الكشف عن علاقة أيمن نور برئيس الجمارك المتهم بالرشوة | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

الكشف عن علاقة أيمن نور برئيس الجمارك المتهم بالرشوة

ايمن نور

ايمن نور

شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على "أيمن نور" رئيس قناة الشرق، بعد مساندته ودفاعه عن جمال عبدالعظيم رئيس الجمارك المضبوط متلبسًا برشوة مالية، قائلاً: "أيمن نور كان على علاقة غير سوية بمنافذ جمارك بورسعيد، ومرتضى منصور أكد من قبل أن أيمن نور جمع الملايين من الجنيهات من تجار بورسعيد من خلال علاقاته بالجمارك، لذلك يدافع الآن عن رئيس مصلحة الجمارك بعد ضبطه برشوة".

وقال "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم السبت، إن محاولة التشكيك في عمل الرقابة الإدارية أمر يمس الأمن القومي المصري، مشيرًا إلى أننا نرفض بشدة التشكيك في جهود الرقابة الإدارية.

وأضاف "الديهي"، أنه وجه سؤال إلى مسؤول مالي سابق بالجمارك عن أخلاقيات عبد العظيم رئيس الجمارك المتهم، وأكد له أنه ليس فوق مستوى الشبهات.


اضف تعليقك

لأعلى