الفنانة "سميرة صدقي" تكشف سبب اختفائها (فيديو) | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

الفنانة "سميرة صدقي" تكشف سبب اختفائها (فيديو)

باسل عبد الغني / 2018-07-13 11:17:30 / فن
الفنانة سميرة صدقي

الفنانة سميرة صدقي

كشفت الفنانة سميرة صدقى، عن سبب اختفائها عن الساحة السينمائية، قائلة: "اختفت بعد وفاة والدي منذ 5 سنوات، وتدهورت حالتي النفسية وزاد وزني إلى 120 كيلو، وجمهوري متعود دايما على ظهوري بوزن 65 كيلو".

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "القاهرة اليوم" المُذاع عبر فضائية "أوربت"، أن وزنها وصل إلى 120 كيلو وذهبت إلى العديد من الأطباء لمعرفة سبب الزيادة، مشيرة إلى أن الأطباء أكدوا لها على سلامة الغدد وإفرازها الهرموني الطبيعي.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى