لا وفيات.. وبعيد عن مطار القاهرة.. القصة الكاملة لحريق القاهرة (صور وفيديو) | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

لا وفيات.. وبعيد عن مطار القاهرة.. القصة الكاملة لحريق القاهرة (صور وفيديو)

انفجار

انفجار

فجأة اهتزت المنطقة المحيطة بمطار القاهرة الدولي، بسبب انفجار غير معروف المصدر، مما تسبب في حالة كبيرة من الشائعات، عن أن الانفجار داخل محيط القاهرة الدولي.

"الصباح" تواصلت مع الدكتور باسم عبد الكريم المستشار الإعلامي لوزير الطيران، الذي نفى وجود أي انفجار داخل مطار القاهرة الدولي، مؤكدا في تصريحات خاصة لـ "الصباح"، أنه لا توجد أي مشكلات في حركة الملاحة في مطار القاهرة الدولي. 

وحصلت "الصباح" على أول فيديو للانفجار الذي وقع في محيط مطار القاهرة الدولي.

وقال الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني المصري، إن الانفجار وقع في خزاني وقود خارج مطار القاهرة، مؤكدا أن سير حركة الملاحة لم تتأثر جراء الانفجار.

وأشار إلى استمرار الرحلات الجوية بشكل سليم، نافيا ما نشرته إحدى القنوات بخصوص توقف الرحلات الجوية بسبب انفجار خزان الوقود.

وكشف المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، في بيان له، أن الحريق وقع فى أحد مخازن شركة هيليوبلس للصناعات الكيماوية، نظرا لارتفاع حرارة الجو.

ودفعت القوات المسلحة المصرية، بسيارات الإطفاء وعناصر الإنقاذ والإخلاء، للمعاونة في إطفاء حريق شركه البتروكيماويات.   

وقال عاملون في الشركة، إن أكثر من 10أشخاص أصيبوا جراء الانفجار، تم نقلهم إلى المستشفى، ولا يوجد وفيات. 

وأكد عاملون أنه تم السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

 

انتظام حركة الملاحة

 

انفجار
انفجار
انفجار
انفجار
انفجار

اضف تعليقك

لأعلى