الفرجاني ساسي يربك حسابات الزمالك | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

الفرجاني ساسي يربك حسابات الزمالك

الفرجاني ساسي

الفرجاني ساسي

تسبب التعاقد مع التونسي الفرجاني ساسي لاعب وسط فريق النصر السعودي في إرتباك شديد للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس بخصوص قائمة الأجانب في الفريق.

وجاء التعاقد مع ساسي ليجبر الجهاز الفني على التخلص من أحد اللاعبين الأجانب في الفريق وهم معروف يوسف وكاسونجو وحمدي النقاز والمغربي حميد أحداد.

ويفاضل الجهاز بين كاسونجو ومعروف يوسف للتخلص من أحدهما لإفساح مكان في القائمة لضم اللاعب التونسي

اضف تعليقك

لأعلى