بعد التسوية.. هكذا عاد الوليد بن طلال إلى أحضان "بن سلمان" مرة أخرى؟ | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

بعد التسوية.. هكذا عاد الوليد بن طلال إلى أحضان "بن سلمان" مرة أخرى؟

الوليد بن طلال

الوليد بن طلال

شهران علق فيهما الأمير الوليد بن طلال المليادير السعودي، محتجزا في أحد فنادق الرياض، مع العشرات من المشتبه بهم من رجال الأعمال والأمراء والوزراء، في قضايا متعلقة بالفساد، ليظهر "بن طلال" بعد ذلك في صورة خاصة مع ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، الذي كان السبب في احتجازهم.

ونشر الوليد بن طلال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة مع ولى العهد السعودى محمد بن سلمان، قائلاً:" تشرفت بالاجتماع مع أخي سمو ولي العهد وتناقشنا في الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية 2030، والفوائد التى ستعود على الوطن و المواطن و القطاع الخاص."

وأضاف في تغريدته :"سنكون أحد أكبر الداعمين للرؤية عبر شركة المملكة القابضة من خلال مشاركتها فى أكثر من قطاع استثمارى".

واجتمع رجل الأعمال السعودى الوليد بن طلال، مع ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، لمناقشة مستقبل القطاع الخاص ودوره فى نجاح رؤية المملكة العربية السعودية 2030، مؤكدا أن شركته ستكون أكبر الداعمين لتلك الرؤية.

وكان الأمير محتجزا منذ مطلع نوفمبر مع عشرات آخرين ضمن خطة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الجريئة لإحكام قبضته وإجراء إصلاحات بالمملكة.

وأفرجت السلطات السعودية، عن الملياردير الأمير الوليد بن طلال، بعد أن احتجز في فندق "ريتز كارلتون" بالرياض ما يزيد على شهرين مع عشرات المشتبه بهم الآخرين، بينهم أمراء ووزراء حاليون في قضايا تتعلق بالفساد. 

 

تغريدة الوليد بن طلال

اضف تعليقك

لأعلى