الزمالك يمول بيراميدز بـ 5 لاعبين .. أخرهم الشناوي ومصطفي فتحي

أحمد حسن / 2018-07-12 20:56:52 / رياضة
مرتضي منصور

مرتضي منصور

الكثير من المفاجآت التى يحدثها فريق بيراميدز، منذ شرائه من قبل مستثمر خليجي وتحويله من نادي الأسيوطي لبيراميدز، النادي الجديد يسعى لتحويل مسار الكرة المصرية، من خلال التعاقدات الكبيرة التى يجريها مسئولوا الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة أن المبالغ التى يشتري بها ضخمة .

ويعد الممول الأكبر باللاعبين هو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، والذي قام ببيع أكثر من لاعب للنادي الجديد، مقابل مبالغ مالية ضخمة انتعشت بها خزينة الزمالك، حيث انضم لبيرامدز 5 لاعبين .

ويأتي في قائمة المفاجآت الأخيرة، هو انضمام اللاعب مصطفي فتحي، والحارس الدولي أحمد الشناوي، الذي يعد أحد أكبر الصفقات خاصة أن الزمالك يحتاج لحارس مرمي مخضرم مثل الشناوي، ويأتي الإعلان عن الصفقة بعدما كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية عن الصفقة مقابل استمرار طارق حامد والذي عُرض عليه من جانب مسئولوا بيراميدز مبلغ مالي يصل إلي 2 مليون دولار قيمة الصفقة و15 مليون جنيه أجري سنوي لمدة ثلاثة مواسم، لكن استمراره في الزمالك حال الأمر، وأضف إلي ذلك حصول الزمالك علي اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب خط الوسط .

ومن قبل ضم النادي الجديد من القلعة البيضاء، أحمد توفيق، وعلي جبر، بجانب ايضا عمر جابر رغم أنه ليس علي قائمة الزمالك لكنه أحد نجوم النادي في السنوات الأخيرة ويعتبر الزمالك هو بيته الأساسي .

اضف تعليقك

لأعلى