الناقد محمد عدلي: "طعيمة" موهبة فنية قادمة بقوة في مجال الكوميدية

أحمد حسن / 2018-07-12 20:28:53 / فن
محمد طعيمة

محمد طعيمة

الكوميديا في هذا الزمن أصبحت من المعجزات، اكتشاف موهبة كوميدية كأنك تبحث عن "إبرة في كومة قش"، لكن مازال هناك من يسعى لتقديم موهبته، وإعلانها للجمهور بحثا عن كتابة تاريخ لفنان كوميدي جديد في وقت نفتقد فيه الكثير منهم، وفي سباق رمضان الماضي، استطاع مسلسل "الوصية" أن يقدم وجبة كوميدية دسمة للجمهور.

لم يسعى صناع "الوصية" لتقديم عمل كوميدي فقط، لكن هناك مواهب ايضا قدمها، وتعد بمثابة اكتشاف، من بين العديد والعديد برز الفنان الشاب محمد طعيمة كأحد الوجوه الكوميدية الصاعدة، والذي بدأ مشواره في برنامج الاسكتشات الكوميدي "البلاتوه" مع أحمد أمين .

وحول محاولات اكتشاف مواهب كوميدية، أكد الناقد محمد عدلي أن هناك عدد كبير من الفنانين الشباب المشاركين في أعمال فنية هذا العام سواء الدرامية أو السينمائية قدموا أدوار مميزة كبداية لهم في مشوارهم الفني .

واعتبر عدلي أن الفنان الشاب محمد طعيمة كان من أهم الوجوه الكوميدية الصاعدة هذا العام ويعتبر قادم بقوة في الكوميديا وهذا ظهر جيدا في دوره في مسلسل " الوصية " الذي تم عرضه رمضان 2018 .

وأضاف عدلي " بدايات طعيمة كانت في برنامج الاسكتشات الكوميدي البلاتوه مع أحمد أمين، وقدم عدد من الأدوار والشخصيات الكوميدية التي لاقت قبولا كبيرا عند الجمهور، وأيضا دوره في مسلسل "خلصانه بشياكة" رغم صغر الدور، إلا إنه امتاز بخفة الدم".

محمد طعيمة
محمد طعيمة

اضف تعليقك

لأعلى