"كلاكيت تانى مرة" ماكرون يزور القاهرة خلال شهور | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

"كلاكيت تانى مرة" ماكرون يزور القاهرة خلال شهور

ماكرون

ماكرون

أعلنت سفارة فرنسا بالقاهرة عن تفاصيل زيارة الرئيس الفرنسى ماكرون إستجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لزيارة مصر والإعلان عن الموعد سيتم خلال الأشهر القليلة المقبلة. .

ويجرى التحضير لهذه الزيارة على مختلف الأصعدة، حيث من المنتظر أن يناقش الرئيسين عدد من الجوانب الاقتصادية والأمنية والتعليمية والمتاحف والآثار

وأكدت السفارة  أن أمن أوروبا مرتبط باستقرار مصر، وهناك تعاون متطور مع مصر فى المجال الأمنى والعسكرى ،وإن هناك إصلاحات اقتصادية تتم فى مصر، حيث يجب النظر إلى الوضع الذى كانت فيه البلاد خلال الفترة الماضية ،  عودة للاستقرار السياسى، وبدأت نتائج الإصلاح الاقتصادى تظهر بسبب القرارات الشجاعة التى اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، منها رفع معدل النمو فى العام الحالى إلى 5.3 % وعودة الاستثمار الأجنبى، وبالتالى يتحسن الوضع الاقتصادى بالمقارنة من سنة ونصف فقط مضوا.

يذكر ان ماكرون قد زار القاهرة يناير العام الماضى كشف قصر الإليزيه الفرنسي لتوطيد العلاقات مع مصر لتنمية الاقتصاد، وضع إطار جديد لتنشيط السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين فى ظل الظروف الإقليمة، لإنعاش العلاقة بين مصر وكل من روسيا وفرنسا.

 

 

اضف تعليقك

لأعلى