رسميا.. استمرار "صلة" في رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

رسميا.. استمرار "صلة" في رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات

شعبان بلال / 2018-07-12 20:19:27 / رياضة
الأهلى

الأهلى

 اتفق مجلس إدارة الأهلي المصري، مع مسئولي شركة صلة، اليوم الخميس، على البنود التعاقدية باستمرار الشركة فى رعاية النادى بعد فوزها برعايته لمدة 4 سنوات، وذلك فى المزايدة التى أقيمت مؤخرا، مقابل 500 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدت بين الطرفين، اليوم الخميس، حيث أكد مسئولو الأهلى أن توقيع العقود سيكون بحد أقصى الأسبوع المقبل بعد التوصل لصيغة اتفاق نهائية على جميع بنود التعاقد بين الطرفين.

وأشار مسئولو "صلة"، إلى أنهم لم يخاطبوا الأهلى من الأساس من أجل التراجع عن رعاية النادى، وأنهم بدأوا بالفعل تنفيذ بنود التعاقد من خلال معسكر كرواتيا الذى نظمته الشركة لفريق الكرة الأول مؤخرا.

اضف تعليقك

لأعلى