كواليس سرقة 180 مليون جنيه من أرصدة عملاء " CIB " | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

كواليس سرقة 180 مليون جنيه من أرصدة عملاء " CIB "

شيرين محمد / 2018-07-12 19:20:50 / منوعات
بنك CIB

بنك CIB

يحقق البنك التجاري الدولي «CIB»، في شكوى أحد عملائه بأحد فروع البنك في محافظة الإسكندرية بشأن وجود فروق في أرصدة حساباته.

 وإتضح أن البنك التجارى الدولى إنه أعلم الأطراف ذات العلاقة والجهات الرقابية المعنية، وعلى رأسها البنك المركزي وما زالت التحقيقات مستمرة في هذه المسألة لتسوية الأمر بأقصى سرعة مع العميل مقدم الشكوى.

 

كان قد تردد على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن قيام أحد مسؤولي البنك بتهريب مبلغ كبير من حسابات بعض العملاء إلى أبوظبي، حيث تردد أن أحد العملاء اكتشف اختفاء أكثر من 100 مليون جنيه من حساباته، بالإضافة لعدد من العملاء الآخرين، بما يوازي 180 مليون جنيه.

 

 

 

 

 

 

 

اضف تعليقك

لأعلى