25 ضابطاً يكشفون كواليس واقعة أطفال المريوطية | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

25 ضابطاً يكشفون كواليس واقعة أطفال المريوطية

شيرين محمد / 2018-07-12 18:47:32 / منوعات
اطفال المريوطية

اطفال المريوطية

كشفت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات في واقعة العثور على جثث ثلاثة أطفال مقتولين وملقى جثثهم أسفل كوبري المريوطية، بشارع الثلاثيني في الطالبية غرب محافظة الجيزة، أن فريق البحث الذي يضم أكثر من 25 ضابطا من إدارة البحث الجنائي بالجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، توصلوا إلى معلومات حول مرتكبي الواقعة.

وأضافت المصادر أنه من خلال جمع التحريات ومناقشة عدد من الشهود، توصلت القوات إلى تحديد هوية المتهمين، وسوف تعلن أجهزة الأمن عن تفاصيل الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأفادت التحريات أن قوة من مباحث الجيزة، انطلقت إلى مكان الواقعة عقب تلقى الإخطار من شرطة النجدة، بعد بلاغ الأهالى، كان على رأسها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، وفرضت كردونًا أمنيًا فى محيط المكان، وتم تسيير حركة المرور في الاتجاهين، لمنع التكدس أثناء مناظرة ومعاينة مكان الواقعة، وبدأ فريق البحث الذي يضم عددًا كبيرًا من الضباط، على رأسهم العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والعقيد محمد أمين رئيس مباحث الطالبية والعمرانية، والمقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث الطالبية، والرائد محمد نجيب معاون مباحث العمرانية، الانتشار فى محيط المكان بالكامل.

 

وبدأ فريق البحث فحص عدد من الكاميرات الموجودة فى المحلات القريبة لمكان العثور على الأطفال، وفحص كاميرات فندق شهير قريب من المكان، وفحص قاطنى العقار القريب من مكان الحادث لمناقشتهم حول ملابسات الواقعة، والوصول إلى أي شاهد رؤية يدلي بأي معلومات تقود فريق البحث للوقوف على أسباب الجريمة.

 

اضف تعليقك

لأعلى