الرابع مكرر أدبى : الأنبوبة صاحبة الفضل عليا ... حفظت القرآن وربنا كرمنى | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

الرابع مكرر أدبى : الأنبوبة صاحبة الفضل عليا ... حفظت القرآن وربنا كرمنى

أنابيب

أنابيب

قال الطالب محمود محمد صبحي بديوي، المقيم بقرية النطاف بمركز كفر الشيخ والطالب بمدرسة شهيد السلام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية والحاصل على المركز الرابع مكرر في الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، بمجموع 407.5، إن والده متوفى والدته تعمل بائعة "أنابيب" من أجل الإنفاق عليه وشقيقيه، وإنه علم بخبر تفوقه من التليفزيون والإنترنت ولم يتصل به أحداً من الوزارة.

وأضاف الطالب، أنه أراد تحقيق حلم والدته بالتفوق وابتعد تماماً عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تشغله عن دراسته، وأنه كان دائم الصلاة والمواظبة على قراءة القرآن، فضلاً عن تحصيل الدروس الخصوصية، وأنه لم يكن محدداً أي الكليات التي سيلتحق بها لكنه سيلتحق بكلية الالسن لأنه يحب اللغة الألمانية.

اضف تعليقك

لأعلى