إفريقي ينتحل صفة إيطالية على "الفيس بوك" للنصب في المعادي | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

إفريقي ينتحل صفة إيطالية على "الفيس بوك" للنصب في المعادي

أيمن حسن / 2018-07-12 13:44:50 / حوادث
مدير أمن القاهرة

مدير أمن القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على أفريقيين انتحل أحدهما صفة سيدة إيطالية، وتمكنا من النصب على عامل، والاستيلاء منه على مبلغ 30 ألف جنيه.

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من "مدحت أ" 35 سنة، عامل، بتعرضه لواقعة نصب حيث أنه تعرف على إحدى السيدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أوهمته أنها إيطالية الجنسية، ومريضة بالسرطان، وترغب في إرسال مبالغ مالية لإنفاقها على الاعمال الخيرية ومرضى السرطان بمصر، وطلبت مساعدته في ذلك، وعليه تواصل مع أحد الاشخاص ذوى البشرة السمراء والذي أوهمه بأن المبالغ المالية مرسلة بخزينة داخل طرد، وطالبه بدفع مبلغ 30 ألف جنيه نظير اجراءات الافراج الجمركي، وعقب تسليمه المبلغ واستلم منه الخزينة، وتبين انها تحوى على مجموعة من الاوراق البيضاء فحضر للإبلاغ.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، تبين أن وراء ارتكابها "نيجورا ف" 28 سنة، عاطل" يحمل إحدى الجنسيات الافريقية "، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه.

وبمواجهته بالتحريات والمعلومات وما جاء بأقوال المبلغ أعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديق له يدعي "نونادري" يحمل إحدى الجنسيات الافريقية " ومقيم المنشية / الإسكندرية " جارى تحديده وضبطه " حيث قام الاخير بإيهام المجني عليه بأنه سيدة ايطالية الجنسية وأقتصر دور المتهم المضبوط على استلام المبلغ المالي المستولى عليه وتسليمه الخزينة.

اضف تعليقك

لأعلى