شاهد أصغر مليارديرة فى أمريكا | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

شاهد أصغر مليارديرة فى أمريكا

ارشيفية

ارشيفية

ذكرت مجلة "فوربس" الأمريكية أن نجمة تلفزيون الواقع كيلي جينر التى تبلغ من العمر عشرون عاماً في طريقها لأن تصبح أصغر مليارديرة في الولايات المتحدة، بفضل ازدهار شركة مستحضرات التجميل التي أنشأتها قبل عامين.

وتعد جينر شقيقة لكلاً من كيم وكلويو كورتيني كارداشيان، وكانت أصغر مليارديرة قد باعت من شركتها منذ إنشائها مستحضرات تجميل بقيمة  630 مليون دولار، هذا بالإضافة إلى الملايين التى تمتلكها من خلال من البرامج التلفزيونية والإعلانات وأرباح شركتها بعد الضرائب، فإن مكاسب جينر تصل إلى 900 مليون دولار.

 

وأشارت الكثير من الصحف العالمية إلى أن جينر سوف تصبح أصغر مليارديرة عصامية على الإطلاق سواء من الذكور أو الاناث.

اضف تعليقك

لأعلى