الاستئناف على حكم رفع الحجز عن أموال نادى الزمالك .. اليوم | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

الاستئناف على حكم رفع الحجز عن أموال نادى الزمالك .. اليوم

أيمن حسن / 2018-07-12 09:18:44 / حوادث
مرتضى منصور

مرتضى منصور

تنظر اليوم الخميس محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة، جلسة استئناف ممدوح عباس، على حكم رفع الحجز عن أرصدة نادى الزمالك المالية فى "بنك مصر".

 

واختصم الاستئناف، الذى حمل رقم 257 لسنة 2018، كلاً من رئيس بنك مصر، ورئيس النادى مرتضى منصور.

 

 

 

كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، برئاسة المستشار وائل أبو شادى، وسكرتارية أحمد سالم، المنعقدة بمحكمة عابدين، قضت برفع الحجز على أموال نادى الزمالك.

 

 

 

وذكر منصور فى دعواه، أن النيابة العامة تجاوزت اختصاصاتها وأصدرت قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة نادى الزمالك بناء على شكوى كيدية من ممدوح عباس رئيس النادى السابق، مؤكدًا أن اللائحة الاسترشادية وقانون الرياضة لا يوجد بهما نص يجيز للمحامى العام للنيابات أو النائب العام تشكيل لجنة لإدارة أحد الأندية الرياضية طالما لم تنته التحقيقات بعد.

 

 

 

وأشار إلى أن لجنة شكلت من الجهاز المركزى للمحاسبات وأعدت تقريرًا فى 4 أغسطس 2015، وانتهت إلى أن ممدوح عباس رئيس النادى السابق ومجلسه أهدروا وسهلوا الاستيلاء على مبلغ 984 مليون جنيه؛ مما يمثل إهدارا للخزينة العامة للنادى؛ على حد وصفه.

اضف تعليقك

لأعلى