غضب ركاب مترو الخط الأول بسبب انقلاب عربة القطار (صور) | الصباح
جنايات طنطا تؤجل النظر فى قضية " تذكرة الموت " إلى ١٥ فبراير القادم     elsaba7     آثار الإسكندرية: أستمرار أعمال الصيانة بقلعة قايتباي (صور)     elsaba7     حقيقة تعيين "حمو بيكا" معيدا بكلية الآداب جامعة سوهاج     elsaba7     محافظ الغربية يناقش نسب تنفيذ مشروعات الرصف المسندة للشركة الوطنية للمقاولات     elsaba7     شاهد.. الرئيس السيسي يتفقد فرع جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ     elsaba7     المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية يختتم أعماله بالرياض     elsaba7     إيداع البشير في مؤسسة إصلاحية لمدة عامين ومصادرة أمواله     elsaba7     بعثة ليبيا فى مصر تنشق عن السراج وتؤكد انحيازها للجيش الليبى     elsaba7     بالصور.. السيسى فى جولة تفقدية بالدراجة فجر اليوم بمدينة شرم الشيخ     elsaba7     السجن 10 سنوات لرئيس السودان السابق عمر البشير.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كهربا يمنح فايلر خططا عديدة لخط هجوم الأهلي     elsaba7     رئيس وزراء اليونان: أردوغان معزول وسنحمى حقوقنا السيادية     elsaba7    

غضب ركاب مترو الخط الأول بسبب انقلاب عربة القطار (صور)

غضب ركاب المترو بالخط الأول

غضب ركاب المترو بالخط الأول

انقلبت إحدي عربات مترو الأنفاق المتجه إلي عزبة النخل، منذ أكثر من ساعة، دون وقوع خسائر في الأرواح. و نتج عن هذا الإنقلاب تأخر مواعيد القطارات في أتجاهي المرج حلوان و حلوان المرج لأكثر من ساعة متواصلة، و هم في أنتظار قدوم المترو على رصيف عين شمس .

انقلبت إحدي عربات مترو الأنفاق المتجه إلي عزبة النخل، منذ أكثر من ساعة، دون وقوع خسائر في الأرواح.

 

وتسبب الحادث في تأخر مواعيد القطارات في أتجاهي المرج حلوان وحلوان المرج لأكثر من ساعة متواصلة، ما أدي إلى اكتظاظ الرصيف بالركاب على الإتجاهين.

 

وسادت حالة من الغضب بين المواطنين نتيجة تأخير المترو، ما أدي إلي سيره عكس الاتجاه حتى محطة عزبة النخل، بدلاً من المطرية.

 

واضطر المواطنوان من تلقاء أنفسهم بالتبديل من محطة المطرية إلى الرصيف الأخر، دون علمهم إلى أين يتجه المترو.

 

 

غضب ركاب المترو بالخط الأول

غضب ركاب المترو بالخط الأول

غضب ركاب المترو بالخط الأول

غضب ركاب المترو بالخط الأول

 


اضف تعليقك

لأعلى