غضب ركاب مترو الخط الأول بسبب انقلاب عربة القطار (صور) | الصباح
دوللي شاهين تطرح "الحاجة داعيالك" الأسبوع القادم (صور)     elsaba7     نسمة النجار لـ"الصباح" سعيدة بالتعاون مع أحمد بدير في فيلم "اللي خلف منمش"     elsaba7     هبة حسن لـ"الصباح" أنتظر عرض "بيوتى سنتر".. ومحظوظة بالعمل مع النجم يحيي الفخرانى       elsaba7     ارتفاع الدين الخارجي التركي مجددًا.. هل تعتمد سياسة تدوير الدين بديون أخرى؟     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته سلاح نارى لترويعه المواطنين بالغربية     elsaba7     تفاصيل المباحثات الأمريكية التركية حول إدلب والمنطقة الآمنة شمال سوريا     elsaba7     "روستيخ" تصدر سندات مالية لجمع أكثر من 1.6 مليار دولار للمشاريع المدنية     elsaba7     العثور على جثة شاب مشنوقاً داخل حجرة بالسنطة     elsaba7     وزير الطيران المدنى يتفقد مطار الأقصر الدولى لمتابعة استعدادات سفر الحجاج     elsaba7     «بأدينا هتبقى أحلى» مبادرة شبابية لتجميل شوارع المحلة     elsaba7     «صقر ٤٩» التدريب العملى المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بالغربية     elsaba7     مدير الكلية الحربية: اختبارات وقياسات نفسية تتم على الطالب المتقدم للكلية (حوار)     elsaba7    

غضب ركاب مترو الخط الأول بسبب انقلاب عربة القطار (صور)

غضب ركاب المترو بالخط الأول

غضب ركاب المترو بالخط الأول

انقلبت إحدي عربات مترو الأنفاق المتجه إلي عزبة النخل، منذ أكثر من ساعة، دون وقوع خسائر في الأرواح. و نتج عن هذا الإنقلاب تأخر مواعيد القطارات في أتجاهي المرج حلوان و حلوان المرج لأكثر من ساعة متواصلة، و هم في أنتظار قدوم المترو على رصيف عين شمس .

انقلبت إحدي عربات مترو الأنفاق المتجه إلي عزبة النخل، منذ أكثر من ساعة، دون وقوع خسائر في الأرواح.

 

وتسبب الحادث في تأخر مواعيد القطارات في أتجاهي المرج حلوان وحلوان المرج لأكثر من ساعة متواصلة، ما أدي إلى اكتظاظ الرصيف بالركاب على الإتجاهين.

 

وسادت حالة من الغضب بين المواطنين نتيجة تأخير المترو، ما أدي إلي سيره عكس الاتجاه حتى محطة عزبة النخل، بدلاً من المطرية.

 

واضطر المواطنوان من تلقاء أنفسهم بالتبديل من محطة المطرية إلى الرصيف الأخر، دون علمهم إلى أين يتجه المترو.

 

 

غضب ركاب المترو بالخط الأول

غضب ركاب المترو بالخط الأول

غضب ركاب المترو بالخط الأول

غضب ركاب المترو بالخط الأول

 


اضف تعليقك

لأعلى