لن تصدق نتائج هؤلاء النجوم فى "الثانوية" | الصباح
رغم حصول جون سينا علي مقدم تعاقد.. تعرف علي أسباب توقف "التجربة المكسيكية"     elsaba7     القوي العاملة : منح أسرة متوفي حادث خلاط الاسمنت بالكويت كافة مستحقاته وبوليصة التأمين ومعاش شهري     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يفتتح تدريب معلمى الحاسب الألى     elsaba7     بالفيديو ..ليلى مقلد تفند مزاعم "المقاول الهارب" محمد علي     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير ترايفل الشيكولاتة     elsaba7     مقتل 9 إرهابيين في تبادل إطلاق نار بينهم متورط باغتيال العميد عادل رجائي     elsaba7     غداً.. شكري في نيويورك للإعداد لمشاركةالسيسي في أعمال الشق رفيع المستوى للدورة الـ74 للأمم المتحدة     elsaba7     أزارو يدخل حسابات الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر     elsaba7     بالفيديو.. محمد رمضان:"ستظل مصر قوية وشامخة بشعبها وشرطتها وجيشها"     elsaba7     أصابة ٤ أطفال بعقر كلب مسعور بالغربية     elsaba7     شاهد.. إطلالة جريئة لجوهرة.. والجمهور يعلق:" قلبت على هيفاء"     elsaba7     ياسين يستدعي 5 لاعبين من الأهلي لمنتخب الشباب     elsaba7    

"منى" توفقت على "حلمى"

لن تصدق نتائج هؤلاء النجوم فى "الثانوية"

دعاء سعيد / 2018-07-11 12:16:25 / فن
نتائج المشاهير

نتائج المشاهير

تتصدر نتيجة الثانوية العامة أبرز الأخبار خلال هذه الأيام، خاصة بعد أن أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على إعتمادها اليوم، وسيتم عقد مؤتمر صحفى صباح غد الخميس لإعلان أسماء الأوائل، وبعد إلغاء نظام الثانوية العامة القديم وأصبحت عبارة عن عام واحد، أصبحنا نسمع عن أرقام فلكية لنتائج الطلبة، فهناك من النتائج ما تخطت المائة فى المائة، لذلك قرر "الصباح" أن يرصد نتائج المشاهير من نجوم الفن،

حيث أن الكثير منهم في بداية رحلتهم عند ظهور نتائجهم في الثانوية العامة أعتقدوا أن حايتهم سوف تكن حياة فاشلة، ولكن كل منهم أتجه إلى طريقة الذي يتمنى تحقيقه وبالفعل وصلوا إلى ما تمنوه وأصبحوا من مشاهير العالم، ولهم الكثير من المعجبين والجمهور الذين يحبوه، وعند البحث فى نتائج هؤلاء المشاهير فوجئنا بالعديد من المفاجآت وهى أن عدد كبير منهم كانت نتائجهم فاضحة وآخرين لم يحصلوا على الثانوية العامة من الأساس.

 

البداية مع الهضبة عمرو دياب الذى حصل على مجموع 60% فى الثانوية العامة، وبعدها التحق بمعهد الموسيقى العربية، بينما الفنان الكوميدى أحمد حلمى فقد أعلن من قبل فى أحد البرامج عن رسوبه مرتين فى الثانوية العامة ولكنه نجح فى المرة الثالثة

عمرو دياب

فى حين نجد أن الفنان منى زكى قد تفوقت فى الثانوية العامة وحصلت على مجموع 95%، وكانت فى ذلك الوقت تعشق الفن فقررت أن تلتحق بكلية الإعلام ورفضت الالتحاق بكلية الطب.

منى زكى- احمد حلمى

كما أن الفنانة عبير صبرى حصلت على مجموع 61% والتحقت بكلية الحقوق، وشابهها فى نفس المجموع الفنان أحمد عيد الذى التحق بكلية الزراعة بناء على رغبة والده.

عبير صبرى- احمد عيد

وسيندهش الكثير من مجموع "طباخ الريس" الفنان طلعت زكريا الذى حصل على 52 بالمائة، ولحزنه الشديد من هذا الرقم قرر أن يعيد السنة مرة أخرى لتحسين مجموعه، بينما لم يساعده الحظ فقد حصل على مجموع 50%، فقرر بعد ذلك أن يدخل المعهد العالى للفنون المسرحية لحبه الشديد للمسرح، بينما النجم ماجد المصرى فقد حصل على نسبة 54% وقرر أن يلتحق بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر.

طلعت زكريا

 

وعلى الرغم من أن هناك نجوم لم يتخطوا الـ70 بالمائة،  إلا أن هناك نجوم تخطوا ال70 وال8ـ%، فنجد أن نجم الجيل تامر حسنى حصل على73% والتحق بكلية إعلام فى إحدى الجامعات الخاصة، وهناك صلاح عبدالله الذى حصل على 79% وبعدها التحق بكلية التجارة، أما ريهام عبد الغفور فقد حصلت على86% والتحقت بكلية تجارة خارجية، ودنيا عبد العزيز حصلت على89% والتحقت بمعهد السينما قسم إخراج.

تامر حسنى


اضف تعليقك

لأعلى