لن تصدق نتائج هؤلاء النجوم فى "الثانوية" | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

"منى" توفقت على "حلمى"

لن تصدق نتائج هؤلاء النجوم فى "الثانوية"

دعاء سعيد / 2018-07-11 12:16:25 / فن
نتائج المشاهير

نتائج المشاهير

تتصدر نتيجة الثانوية العامة أبرز الأخبار خلال هذه الأيام، خاصة بعد أن أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على إعتمادها اليوم، وسيتم عقد مؤتمر صحفى صباح غد الخميس لإعلان أسماء الأوائل، وبعد إلغاء نظام الثانوية العامة القديم وأصبحت عبارة عن عام واحد، أصبحنا نسمع عن أرقام فلكية لنتائج الطلبة، فهناك من النتائج ما تخطت المائة فى المائة، لذلك قرر "الصباح" أن يرصد نتائج المشاهير من نجوم الفن،

حيث أن الكثير منهم في بداية رحلتهم عند ظهور نتائجهم في الثانوية العامة أعتقدوا أن حايتهم سوف تكن حياة فاشلة، ولكن كل منهم أتجه إلى طريقة الذي يتمنى تحقيقه وبالفعل وصلوا إلى ما تمنوه وأصبحوا من مشاهير العالم، ولهم الكثير من المعجبين والجمهور الذين يحبوه، وعند البحث فى نتائج هؤلاء المشاهير فوجئنا بالعديد من المفاجآت وهى أن عدد كبير منهم كانت نتائجهم فاضحة وآخرين لم يحصلوا على الثانوية العامة من الأساس.

 

البداية مع الهضبة عمرو دياب الذى حصل على مجموع 60% فى الثانوية العامة، وبعدها التحق بمعهد الموسيقى العربية، بينما الفنان الكوميدى أحمد حلمى فقد أعلن من قبل فى أحد البرامج عن رسوبه مرتين فى الثانوية العامة ولكنه نجح فى المرة الثالثة

عمرو دياب

فى حين نجد أن الفنان منى زكى قد تفوقت فى الثانوية العامة وحصلت على مجموع 95%، وكانت فى ذلك الوقت تعشق الفن فقررت أن تلتحق بكلية الإعلام ورفضت الالتحاق بكلية الطب.

منى زكى- احمد حلمى

كما أن الفنانة عبير صبرى حصلت على مجموع 61% والتحقت بكلية الحقوق، وشابهها فى نفس المجموع الفنان أحمد عيد الذى التحق بكلية الزراعة بناء على رغبة والده.

عبير صبرى- احمد عيد

وسيندهش الكثير من مجموع "طباخ الريس" الفنان طلعت زكريا الذى حصل على 52 بالمائة، ولحزنه الشديد من هذا الرقم قرر أن يعيد السنة مرة أخرى لتحسين مجموعه، بينما لم يساعده الحظ فقد حصل على مجموع 50%، فقرر بعد ذلك أن يدخل المعهد العالى للفنون المسرحية لحبه الشديد للمسرح، بينما النجم ماجد المصرى فقد حصل على نسبة 54% وقرر أن يلتحق بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر.

طلعت زكريا

 

وعلى الرغم من أن هناك نجوم لم يتخطوا الـ70 بالمائة،  إلا أن هناك نجوم تخطوا ال70 وال8ـ%، فنجد أن نجم الجيل تامر حسنى حصل على73% والتحق بكلية إعلام فى إحدى الجامعات الخاصة، وهناك صلاح عبدالله الذى حصل على 79% وبعدها التحق بكلية التجارة، أما ريهام عبد الغفور فقد حصلت على86% والتحقت بكلية تجارة خارجية، ودنيا عبد العزيز حصلت على89% والتحقت بمعهد السينما قسم إخراج.

تامر حسنى

اضف تعليقك

لأعلى