اتبعى قناع الموز بالعسل للحصول على بشرة مشرقة | الصباح
رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7     معديات الموت تهدد أهالي المنوفية والبحيرة     elsaba7     اتفاق على تنفيذ اتفاق السلام :حلم السلام يراود جنوب السودان.. واتهامات متبادلة بين أطراف النزاع     elsaba7     افتتاح مركز التميز في الطاقة بشراكة مصرية أمريكية     elsaba7    

اتبعى قناع الموز بالعسل للحصول على بشرة مشرقة

مرآة

مرآة

تعانى الكثير من الفتيات من مشاكل البشرة، الأمر الذى يهدد جمالهن ويحرمهن من الظهور بالشكل الذى يحلمن به، ولأن مشاكل البشرة متنوعة ما بين البقع الداكنة والحبوب والاسمرار والجفاف وغيرها من الأشياء التى تزعج الفتيات وتجعلهن يبحثن عن مخرج للتخلص من هذه المشاكل، ويلجأن إلى استخدام مستحضرات التجميل لتساعدهن على إخفاء مشاكل البشرة بشكل مؤقت فقط، فالذى لا يعلمه الكثيرين هو أن مستحضرات التجميل لا تعمل على العلاج بقدر ما تعمل على إخفاء العيوب.

 

لذلك عليكى بعمل قناع الموز بالعسل للحصول على بشرة أكثر نضارة وإشراقاً.

المكونات:

نصف قطعة موز، و2 ملعقة من العسل الخام، ونصف ملعقة من القرفة.

طريقة التحضير:

اهرسي قطعة الموز حتى تصبح نصف سائلة، ثم رشي القرفة وأضيفي بعض العسل، وبعد ذلك اخلطى جميع المكونات ثم ضعيها على البشرة بعد تنظيفها، واتركى الخليط على بشرتك لمدة لا تزيد عن ربع ساعة، ثم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر.

 


اضف تعليقك

لأعلى