محامي تركي آل الشيخ: لم يصلنا أي بلاغات من الأهلي.. ولم نطلب رد التبرعات | الصباح
طبيب مزيف يستولى على أجهزة كهربائية بمبلغ ٣٠ ألف جنيه من المحلة     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير كبة البرغل     elsaba7     هاشتاج "ناقصنا ايه عشان نتجوز" يتصدر قائمة الأكثر تداول على "تويتر"     elsaba7     بطل من الشرطة يروي قصة إصابته خلال العملية الشاملة سيناء 2018     elsaba7     بالفيديو.. ابن الشهيد جمال مهني: التحقت أنا وأخي بكلية الشرطة لإكمال مسيرة والدنا     elsaba7     شاهد.. علي السيد: خريجو الشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم في أي وقت     elsaba7     وزير الثقافة ورئيس الأوبرا يطلقان فعاليات مهرجان روماني الإسكندرية     elsaba7     شاهد.. تعرف على مخططات ستاد "توت" بعد نهاية مباريات كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7     مصطفى مدبولى يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة     elsaba7     الإسكان تمد فترة التسجيل وسداد مقدمات حجز 538 وحدة فاخرة بالعاصمة الإدارية     elsaba7    

محامي تركي آل الشيخ: لم يصلنا أي بلاغات من الأهلي.. ولم نطلب رد التبرعات

ترك ال شيخ

ترك ال شيخ

قال محمد حمودة، محامي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه لم يصل إليه أي بلاغ رسمي من مجلس إدارة النادي الأهلي، ضد تركي آل الشيخ، لافتا إلى أنه جاهز من الناحية القانونية لقبول أي بلاغات.

 
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تقدمت ببلاغ للنائب العام بالمستندات والأوراق الرسمية، لمعرفة أوجه صرف التبرعات التي قام بها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي".
 
وأوضح: "نريد معرفة أوجه الصرف وهل اتبع مجلس الأهلي الخطوات القانونية في قبول التبرعات وقت الإنتخابات وبعد فوزهم، وهل تم إخطار وزارة الشباب والرياضة بقبول هذه التبرعات أم لا، لم نطلب رد هذه المبالغ الذي تبرع بها تركي للأهلي".
 
وأردف: "تقدمنا ببلاغ ضد بعض أصحاب الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وسنقاضي كل من تجاوز في حق آل الشيخ".
 
وعن رد آل الشيخ حول مقاضاة الأهلي له لوصفه مجلس الإدارة بالـ«عصابة» في تصريحات تلفزيونية، قال: "ردي سيكون في المحكمة حال تقدم الأهلي ببلاغ حول هذا الأمر".


اضف تعليقك

لأعلى