القمامة تحاصر محطة قطارات طنطا | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

القمامة تحاصر محطة قطارات طنطا

قطارات

قطارات

كشف حريق شب قبل أيام بمصعد رصيف محطة سكة حديد طنطا، عن وجود إهمال جسيم فى إدارة المحطة العريقة التى تعد من أقدم المحطات على مستوى الجمهورية.

الحريق شب بسبب تلال القمامة التى تحتل الرصيف، وتم السيطرة عليه على الفور، لكنه تسبب فى إثارة حالة من الذعر بين الركاب.

محطة طنطا تعانى أيضًا من احتلال أكشاك الباعة الجائلين، بشكل يخرج عن السيطرة والحدود المقررة لكل إشغال، وسط حالة من التجاهل من قبل جميع المسئولين لشكاوى ركاب القطارات الذين يتضررون من وجود هذه الأكشاك وسطوتها، فى ظل الزحام على الأرصفة بسبب عدم انتظام القطارات وتخلف بعضها عن موعده بالساعات.

وقال أمين فرج، من الركاب: إن الإشغالات تحتل الأرصفة، خاصة رصيف القاهرة - الإسكندرية الرئيسى، دون مراعاة للخطر الذى يهدد الركاب بسبب عدم وجود ممر آمن يسمح لهم بالركوب والنزول للعربات فى يسر وسلام.

بينما طالب حسين راغب، بإزالة تلال القمامة فورًا، ونقل الباعة بعيدًا عن حرم الأرصفة قبل حدوث كارثة، فضلًا عن اعتماد خطة للنظافة ورفع المخلفات أولًا بأول لضمان عدم إلقاء القمامة بين المصاعد بالأرصفة.

اضف تعليقك

لأعلى