عودة للعهود المظلمة.. قس يبيع تذاكر دخول الجنة بـ 500 دولار للواحدة | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

عودة للعهود المظلمة.. قس يبيع تذاكر دخول الجنة بـ 500 دولار للواحدة

كنيسة

كنيسة

كالعهود المظلمة منذ مئات السنين، أوهم "قس يدعى "تيتو واتس" في زيمبابوي المواطنين بأن هناك تذاكر لدخول الجنة، وأن ثمن التذكرة الواحدة يبلغ 500 دولارا.

وألقت قوات الأمن فى زيمبابوى، القبض على القس، بتهمة النصب والاحتيال بعد أن باع آلاف التذاكر لدخول الجنة، وأوهم الآلاف من المترددين على كنيسته بشراء تذاكر مقابل دخول الجنة.

وكشفت مجلة "بارى ماتش" الفرنسية، عن أن القس يبيع التذكرة الواحدة مقابل 500 دولار، وكان يسميها "التذاكر الذهبية"، ويدعى أنها مصنوعة من الذهب الخالص وتساعده زوجته فى بيعها والترويج لها.

القس ويدعى "تيتو واتس" كان يبيع لضحاياه ببيعهم "تذاكر لدخول الجنة" مقابل 500 دولار للتذكرة الواحدة، بحسب المجلة، وأن المبلغ الذي كان يدفعه الضحايا للقس يعتبر باهظًا في هذا البلد الأفريقي، الذي لا يتجاوز متوسط الدخل اليومي فيه دولاران.

وأطلق القس على هذه التذكرة اسم "التذاكر الذهبية"، ويدعي أنها مصنوعة من الذهب الخالص، وتساعده زوجته في ترويجها.

وقال القس في تحقيقات التي أجريت معه، إنه "معتقل لأنه ينفذ مشيئة الله"، وإن المسيح اتصل به وأمره ببيع التذاكر التي تفتح أبواب الجنة للمؤمنين.

وسبق للشرطة أن اعتقلت قسًا آخر في العاصمة هراري سنة 2017، كان يؤكد أنه على اتصال مباشر مع الله، ويكلفه بتبليغ رسائله لرواد كنيسته، كما أكد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه مشى فوق الماء مثل المسيح، وبالضبط فوق مياه مسبحه الخاص.


اضف تعليقك

لأعلى