عودة للعهود المظلمة.. قس يبيع تذاكر دخول الجنة بـ 500 دولار للواحدة | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

عودة للعهود المظلمة.. قس يبيع تذاكر دخول الجنة بـ 500 دولار للواحدة

كنيسة

كنيسة

كالعهود المظلمة منذ مئات السنين، أوهم "قس يدعى "تيتو واتس" في زيمبابوي المواطنين بأن هناك تذاكر لدخول الجنة، وأن ثمن التذكرة الواحدة يبلغ 500 دولارا.

وألقت قوات الأمن فى زيمبابوى، القبض على القس، بتهمة النصب والاحتيال بعد أن باع آلاف التذاكر لدخول الجنة، وأوهم الآلاف من المترددين على كنيسته بشراء تذاكر مقابل دخول الجنة.

وكشفت مجلة "بارى ماتش" الفرنسية، عن أن القس يبيع التذكرة الواحدة مقابل 500 دولار، وكان يسميها "التذاكر الذهبية"، ويدعى أنها مصنوعة من الذهب الخالص وتساعده زوجته فى بيعها والترويج لها.

القس ويدعى "تيتو واتس" كان يبيع لضحاياه ببيعهم "تذاكر لدخول الجنة" مقابل 500 دولار للتذكرة الواحدة، بحسب المجلة، وأن المبلغ الذي كان يدفعه الضحايا للقس يعتبر باهظًا في هذا البلد الأفريقي، الذي لا يتجاوز متوسط الدخل اليومي فيه دولاران.

وأطلق القس على هذه التذكرة اسم "التذاكر الذهبية"، ويدعي أنها مصنوعة من الذهب الخالص، وتساعده زوجته في ترويجها.

وقال القس في تحقيقات التي أجريت معه، إنه "معتقل لأنه ينفذ مشيئة الله"، وإن المسيح اتصل به وأمره ببيع التذاكر التي تفتح أبواب الجنة للمؤمنين.

وسبق للشرطة أن اعتقلت قسًا آخر في العاصمة هراري سنة 2017، كان يؤكد أنه على اتصال مباشر مع الله، ويكلفه بتبليغ رسائله لرواد كنيسته، كما أكد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه مشى فوق الماء مثل المسيح، وبالضبط فوق مياه مسبحه الخاص.


اضف تعليقك

لأعلى