متحدث "الخارجية" يكشف هدف زيارة "شكري" لألمانيا | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

متحدث "الخارجية" يكشف هدف زيارة "شكري" لألمانيا

سامح شكري

سامح شكري

كشف السفير أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، عن الهدف الرئيسي من زيارة سامح شكري وزير الخارجية إلى ألمانيا، مضيفا أن الزيارة لتعزيز العلاقات بين البلدين.

وأضاف أبو زيد، خلال حواره ببرنامج «بالورقة والقلم»، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء اليوم السبت، أن مجالات التعاون كبيرة بين مصر وألمانيا والنمسا على مستوى الزيارات المتبادلة بين المسئولين.

وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية، إلى أن هناك اهتمام من الجانب المصري بالاستمثارات النمساوية في مصر، مؤكدا أن النمسا دولة لها ثقل سياسي، ونسعى لمزيد من ضخ الاستثمارات في مصر.

ونوه "أبو زيد"، إلى أن الدولة المصرية وضعت ملف مكافحة الفساد على قمة أولوياتها.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى