رئيس رياضة البرلمان: حصول بطل المصارعة على 900 جنيه شهريا " فضيحة" | الصباح
في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7     في ذكرى تدمير "إيلات" قائد القوات البحرية: إحدى أعظم الانتصارات     elsaba7     حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7    

فرج عامر يتقدم بمذكرة لرئيس البرلمان ويطلب استدعاء وزير الشباب والرياضة

رئيس رياضة البرلمان: حصول بطل المصارعة على 900 جنيه شهريا " فضيحة"

فرج عامر

فرج عامر

وصف المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ما كشف عنه عدد من أبطال المصارعة من الحاصلين على عدد من الميداليات فى دورة ألعاب البحر المتوسط، عن رواتبهم من اتحاد المصارعة بأن الواحد منهم يتقاضى راتبا قدره 900 جنيه فقط، رغم أن الفرد منهم ينفق مبلغ 5000 جنيه على "الفيتامينات" التى تحتاجها أجسامهم بـ " الفضيحة ".

وقال "عامر"، إنه سوف يتقدم بمذكرة الى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب يطالب فيها باستدعاء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والعميد عصام النوار، رئيس الاتحاد المصرى للمصارعة وأبطال المصارعة لحضور اجتماع للجنة الشباب والرياضة بالبرلمان لدراسة جميع المشكلات والأزمات التى يتعرض لها أبطال المصارعة المصرية الذين يرفعون علم وإسم مصر فى المحافل الدولية على الرغم من ضعف الاعتمادات المالية المخصصة لهم. 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى