قصة أول ..رحلة مدرسية أمريكية تزور مستشفى 57357 | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

قصة أول ..رحلة مدرسية أمريكية تزور مستشفى 57357

أيمن حسن / 2018-07-06 09:01:33 / الصباح Extra
الطالبات

الطالبات

زارت، طالبات إحدى المدارس الثانوية بولاية نيو جيرسى الأمريكية، مستشفى 57357 كأولى الزيارات التى سوف يقمن بها خلال تواجدهم فى مصر مدة 3 اسابيع لتفقد المعالم السياحية لأول مرة فى رحلة مدرسية تنظمها تلك المدارس بمصر لتنشيط السياحة ودعم الجالية المصرية لوطنهم ولايصال الرسائل الهامة للشعب الامريكى ان مصر ستظل بلد الامن والامان.

وأوضحت إيمان وهمان، أحد أبناء الجالية المصرية بالولايات المتحدة، أن الطالبات حرصن على زيارة مصر لشعورهم بأهمية وطنهم وانتمائهن له، وسيقمن بزيارة أيضا لمدينة الإسكندرية.

 

وأكدت أن هذه مجرد بداية لانطلاق مزيد من الرحلات إلى مصر لنقل الصورة المصرية  بعيون أمريكية، وأضافت وهمان :"أتمنى أن تكثر مثل هذه الرحلات لأن مصر بها العديد من المشروعات التى تستحق إلقاء الضوء عليها وكل العالم يشاهدها من أرض الواقع"

 

 

الطالبات

 

واوضحت نانسي الهادى منسق الرحلة بمصر ان الطالبات عبرن خلال الرحلة عن حبهن لمصر، واكدن انهن يفتخرن بها خاصة أن هناك مشروعات عظيمة تتم على الأرض المصرية.

 

وأضافت الهادى ان هذه الزيارة تعد الأولى من نوعها وتعكس مدى مصداقية القائمين على إدارة شئون البلاد بأن مصر تنعم بالأمن والأمان وأنها توفر كافة سبل الراحة والدعم للسائحين مشيرة إلى ان الطالبات انبهرن بمستشفى 57 357 من خلال ما شاهدوه من صرح طبي عظيم بهذا الحجم ويعالج مرضى السرطان بالمجان.

 

وأوضحت ان الرحلة سوف تستمر 3 اسابيع تزور خلالها الطالبات المعالم السياحية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية وأسوان ومستشفى مجدى يعقوب للقلب.

اضف تعليقك

لأعلى