"سلامتك تهمنا" 2018.. حملة جي بي غبور أوتو للعالم الثالث على التوالي (فيديو) | الصباح
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

"سلامتك تهمنا" 2018.. حملة جي بي غبور أوتو للعالم الثالث على التوالي (فيديو)

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

تنظم جي بي غبور أوتو، بالتعاون مع هيونداي العالمية، للعام الثالث على التوالي، حملة القيادة الآمنة في مصر - سلامتك تهمنا 2018، التي تعمل من خلالها على تدريب سائقي سيارات الركوب والشاحنات وسيارات النقل الجماعي التابعة للشركات والمدارس والجامعات على قواعد القيادة التي تضمن سلامة الراكبين وعودتهم سالمين إلى ذويهم.

وتستمر حملة "سلامتك تهمنا" للتدريب على القيادة الآمنة – بدءا من شهر يوليو الجارى وحتى نهاية شهر سبتمبر 2018  .

بدأت فكرة التدريب في عام 2016 بهدف رفع الوعي بأهمية القيادة الآمنة، وتعريف سائقي السيارات بمختلف أنماطهم على أساليب تفادي الحوادث على الطريق، حيث تم تدريب عدد من موظفي الشركات وموظفي جي بي غبور أوتو على كيفية التعامل مع أية أخطار على الطرق.

وتشارك في تدريب القيادة الآمنة لهذا العام، مجموعة من الشركات والمؤسسات من بينها "جهينة ومالفرن كولدج ومدرسة الواحة وآخرين، حيث يستهدف التدريب قطاعا متنوعا من العاملين بمختلف القطاعات من بينها قطاع السياحة والمدارس والشركات.

ويشمل التدريب الذي تنظمه شركة سيتك العالمية للتدريب والاستشارات، مزيجا من المحاضرات النظرية التي تقدم للحاضرين معلومات عن الإحصاءات الخاصة بالحوادث وأنواعها، وكيفية تجنبها وقواعد الصيانة الدورية للسيارات ، بالإضافة إلى التدريب العملي على الطريق حيث يتسلم المتدربون في نهاية التدريب شهادة معتمدة من نفس الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث "RoSPA".

 

اضف تعليقك

لأعلى