"سلامتك تهمنا" 2018.. حملة جي بي غبور أوتو للعالم الثالث على التوالي (فيديو) | الصباح
مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7    

"سلامتك تهمنا" 2018.. حملة جي بي غبور أوتو للعالم الثالث على التوالي (فيديو)

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

تنظم جي بي غبور أوتو، بالتعاون مع هيونداي العالمية، للعام الثالث على التوالي، حملة القيادة الآمنة في مصر - سلامتك تهمنا 2018، التي تعمل من خلالها على تدريب سائقي سيارات الركوب والشاحنات وسيارات النقل الجماعي التابعة للشركات والمدارس والجامعات على قواعد القيادة التي تضمن سلامة الراكبين وعودتهم سالمين إلى ذويهم.

وتستمر حملة "سلامتك تهمنا" للتدريب على القيادة الآمنة – بدءا من شهر يوليو الجارى وحتى نهاية شهر سبتمبر 2018  .

بدأت فكرة التدريب في عام 2016 بهدف رفع الوعي بأهمية القيادة الآمنة، وتعريف سائقي السيارات بمختلف أنماطهم على أساليب تفادي الحوادث على الطريق، حيث تم تدريب عدد من موظفي الشركات وموظفي جي بي غبور أوتو على كيفية التعامل مع أية أخطار على الطرق.

وتشارك في تدريب القيادة الآمنة لهذا العام، مجموعة من الشركات والمؤسسات من بينها "جهينة ومالفرن كولدج ومدرسة الواحة وآخرين، حيث يستهدف التدريب قطاعا متنوعا من العاملين بمختلف القطاعات من بينها قطاع السياحة والمدارس والشركات.

ويشمل التدريب الذي تنظمه شركة سيتك العالمية للتدريب والاستشارات، مزيجا من المحاضرات النظرية التي تقدم للحاضرين معلومات عن الإحصاءات الخاصة بالحوادث وأنواعها، وكيفية تجنبها وقواعد الصيانة الدورية للسيارات ، بالإضافة إلى التدريب العملي على الطريق حيث يتسلم المتدربون في نهاية التدريب شهادة معتمدة من نفس الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث "RoSPA".

 


اضف تعليقك

لأعلى