رغم محاولة اغتياله.. "أبي أحمد" يزور "بحر دار" ويلوح لمؤيديه من الهليكوبتر | الصباح
سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7     رئاسة الجمهورية: مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة     elsaba7     أنفجار أسطوانة غاز يتسبب فى حريق مصنع طحينة بالغربية     elsaba7     إعلان حالة الحداد العام على وفاة مبارك بكل أنحاء الجمهورية 3 أيام     elsaba7     الأزهر ينعي الرئيس الأسبق مبارك     elsaba7     نجوم المنتخب للكرة النسائية في ضيافة مدحت شلبي على "القاهرة والناس".. اليوم     elsaba7     مدحت شلبي يسخر من الزمالك: "لو ركبوا توك توك كانوا وصلوا الاستاد في ميعادهم"     elsaba7     محمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمه     elsaba7     وائل غنيم ينعي مبارك     elsaba7    

رغم محاولة اغتياله.. "أبي أحمد" يزور "بحر دار" ويلوح لمؤيديه من الهليكوبتر

إثيوبيا

إثيوبيا

على الرغم من محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد وسط تجمع من مؤيديه، قبل أسبوعين، إلا أنه خرج من جديد، وزار من مدينة بحر دار في مرتفعات إثيوبيا، وسط احتفاء من الجماهير تجمعات كبيرة في استاذ مدينة بحر دار. 

وكانت الزيارة هذه المرة مختلفة عن سابقتها، حيث استقل "ابي أحمد" طائرة هليكوبتر، ودار بها حول استاذ مدينة بحر دار، بينما تجمع مواطنون في الاستاد مرسلين تحياتهم إليه. 

ومدينة بحر دار، تقع في مرتفعات إثيوبيا، على ضفة بحيرة تانا الجنوبية، عند شلالات منبع النيل الأزرق، وهي عاصمة مقاطعة أمهرة شمال غرب إثيوبيا، وهي بوابة كنائس وديار الرهبان، ومدينة قوندر السياحية، عاصمة إثيوبيا سابقا.

 


اضف تعليقك

لأعلى