رئيس البرلمان العربي: يجب مقاطعة كل الدول التى تنقل سفارتها للقدس | الصباح
سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7     "نفسنة" تركي آل الشيخ من تحية فان دام لـ محمد رمضان     elsaba7     لوحدة.. محمد صلاح يشارك في مران ليفربول قبل مواجهة الـ يونايتد     elsaba7    

رئيس البرلمان العربي: يجب مقاطعة كل الدول التى تنقل سفارتها للقدس

الدكتور مشعل بن فهم السلمي

الدكتور مشعل بن فهم السلمي

قال الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، لا بد وأن يقاطع الشعب العربي منتجات كافة الدول التى تنقل سفارتها للقدس، مشيرًا إلى أن الهدف من ذلك هو محاصرة هذا التوجه بنقل سفارتهم الي القدس.

 

وأضاف السلمي، إنه لابد من مخاطبة الدول التى أبدت نيتها بنقل سفارتها إلى القدس، لافتا إلى أن هناك جهودا من الجامعة العربية والتعاون الاسلامي بشأن رفض نقل السفارات الي القدس.

 

وأشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمارس جرائم ضد الشعب الفلسطيني، ولابد من الاعتراف بدولة فلسطين وحصولها علي عضوية كاملة في الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها خاصة في المحافل العربية والعالمية.

 

وأوضح أن البرلمان العربى سوف يبذل كل ما يستطيع ولن يتخلى او يتنازل عن القدس واخواننا في فلسطين صامدون لافتا الى وجود جهود تبذل لاعاقة كل التحركات التى تسعى الي نقل السفارات الي القدس.

https://www.youtube.com/watch?v=yjpH1Y4iSms


اضف تعليقك

لأعلى