سعر خيالي لملابس محمد رمضان في أغنيته "نمبر وان" | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

سعر خيالي لملابس محمد رمضان في أغنيته "نمبر وان"

باسل عبد الغني / 2018-06-30 14:50:35 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان منذ ما يقرب من الأسبوع أغنية جديدة بعنوان "نمبر وان"، وظهر خلالها وهو بجوار سيارته الفيراري ودراجته البخارية.

 

 

 

وتعتبر الأغنية تحديًا منه للجميع بأنه رقم واحد والأسطورة كما يطلق على نفسه دائمًا، معلقًا في أحد البرامج أنه طرح هذه الأغنية في هذا التوقيت بالذات تزامنًا مع بطولة كأس العالم ليعلم مدي صداه إلى أين وصل، وهل سيتابعه الجمهور أم سينشغل ببطولة كأس العالم؟!.

 

اما الأهم من هذا كله هو سعر الملابس الذي ظهر بها رمضان في أغنيته الجديدة لتتخطي كل التوقعات الممكنة، فهي من ماركة  ".cucci"

 

وبلغ سعر البنطلون في هذه الماركة ما يقرب من 1.250 دولار والجاكيت 1.850، بما يعادل 52 ألف جنيه مصري تقريبا.

 

وظهر محمد رمضان خلال الأغنية وهو يجلس أمام العديد من شاشات التلفزيون ويشاهد الانتقادات التي تعرض لها عبر عدد من البرامج وتعليقاتهم حول أعماله وما يقدمه.

 


اضف تعليقك

لأعلى