قضية الأسبوع: "خروج المنتخب من كأس العالم وصفر المونديال" | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

قضية الأسبوع: "خروج المنتخب من كأس العالم وصفر المونديال"

عادل نصار / 2018-06-29 18:22:04 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

أسبوع حافل بالأحداث المختلفة التي شغلت الرأي العام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، تويتر» على مدار أيام الأسبوع.

وبرزت قضية خروج منتخب مصر من كأس العالم المقام حاليا في روسيا، وحصولة على صف من النقاط بعد الخسارة في جميع المباريات.

ولم ينجح المنتخب المصري في تحقيق أي فوز في الثلاث المباريات التي خاضها في المونديال، وخسر واحد صفر في أولى مبارياته من منتخب
أورجواي بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة بعد أن قدم الفراعنه مباراة افتخر بها الجميع

وفي المباراة الثاني خسر الفراعنه بنتيجة 3-1، بعد مواجهة شرسة مع الدب الروسي على أرضة ووسط جماهيرة، والتي شهدت عودة اللاعب الدولي محمد صلاح، للملعب بعد بعد تعافية من الاصابة التي لحقت به، وأحرز هدفا لحفظ ماء الوجه.

وفي أخر مباريات المتخب المصري والتي كانت أمام المنتخب العربي السعودي الشقيق، انهزم في مباراة مثيرة للجدل بسبب الأخطاء التحكيمية التي رجحت كافة المملكة العربية السعودية في أخر دقائق اللقاء العربي الخالص.

وتسبب خروج المنتخب في زلزال في الكرة المصرية، وحالة من السخط من قبل الجميع، وتم اقالة المدير الفني للفراعنه الكابتن هيكتور كوبر.

 


اضف تعليقك

لأعلى