المصري يعترف بخطف لاعب التعدين من الزمالك | الصباح
مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7    

المصري يعترف بخطف لاعب التعدين من الزمالك

طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي

طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي

كشف طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن إن هناك العديد من الاندية دخلت في صفقة إيزي إيمكا لاعب النصر للتعدين، والبعض كان ينتظر اللاعب في المطار من أجل ضمه.

 

وأضاف في تصريحات اذاعية: "عدنان حلبية نجح في خطف اللاعب، الزمالك كان يسعى إلى ضم اللاعب بشكل كبير، ولكن حلبية انتظره في المطار وقام بتهريبه وركوب السيارة الخاصة به إلى بورسعيدي مباشرة".

واستطرد قائلا: "اللاعب في طريقة إلى بورسعيد لإنهاء كافة الامور رسميا، وسوف يكون هناك وفد إداري من المصري في اتحاد الكرة اليوم، من أجل إنهاء إجراءات قيده رسميا، وقيده إفريقيا قبل مباراة نهضة بركان".


اضف تعليقك

لأعلى