برلماني: 30 يونيو يوم انقاذ مصر من خطر الفوضى | الصباح
وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7    

برلماني: 30 يونيو يوم انقاذ مصر من خطر الفوضى

إبراهيم رياض / 2018-06-28 11:33:14 / سياسة
سليمان فضل العميري

سليمان فضل العميري

قال سليمان العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، إن خرج الملايين من أبناء الشعب المصرى العظيم منتفضين في 30 يونيو كان من أجل استعادة هويته وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار التي حاولت تنفيذها في البلاد.

وأضاف العميري في بيان صحفي له اليوم، أن ميادين مصر المحروسة فى مشهد حضارى شهد له العالم أجمع، صانعا أعظم الثورات فى العصر الحديث، لتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطنى فى بناء الحاضر وتأمين المستقبل.

وأوضح أن الدولة المصرية بعد 30 يونيو 2013" تجددت بعد أن ركزت على أن التنمية القومية هى مهمتها الرئيسية وأداتها فى رفع مستوى حياة ملايين المصريين فى ضوء اعتبارات العدالة الاجتماعية".

وأشار إلى أن كل المصريين فى تلك الثورة وضعوا مصلحة الوطن وهويته فوق أى اعتبار، لاستعادة الدور الوطنى لمؤسسات الدولة، وترسيخ هيبتها.


اضف تعليقك

لأعلى