أسامة كمال يفتح النار على الجبلاية ولاعبي المنتخب (فيديو) | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

أسامة كمال يفتح النار على الجبلاية ولاعبي المنتخب (فيديو)

أسامة كمال

أسامة كمال

شن الإعلامي أسامة كمال، حمله نقد لاذع ضد لاعبي المنتخب الوطني في كأس العالم، مشيرا إلى أن وفاة نجم نادي الزمالك عبدالرحيم محمد  في رقبة لاعبي المنتخب القومي.

وأكد كمال خلال برنامجه «مساء dmc»، مساء اليوم الثلاثاء، أن المصريين كانوا لايبحثون عن فوز المنتخب القومي والتأهل لدور الـ16، ولكن حالة الغضب بسبب سوء أداء ونتائج الفراعنة في كأس العالم.

وأضاف مقدم برنامج «مساء DMC» أن العالم أستهجن مل مافعله اتحاد الكرة والمنتخب في المونديال، خاصا أزمة صلاح مع رئيس الشيشيان، بالإضافة للحركة الخارجة من سعد الدين سمير ضد محمد كهرباء.

وطالب الإعلامي، محاسبة الجبلاية والفريق القومي بسبب سوء النتائج، متسائلا " هل المشكلة فينا ولا في اللاعبيين"، مضيفا " لم يكن هناك روح وقتال وغيرة على أسم منتخب مصر من اللاعبين خلال مبارياتهم في روسيا".

 


اضف تعليقك

لأعلى