فؤاد علام يكشف: أجهزة مخابرات عربية وراء مخططات هدم الدولة المصرية | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

فؤاد علام يكشف: أجهزة مخابرات عربية وراء مخططات هدم الدولة المصرية

فواد علام

فواد علام

كشف اللواء فؤاد علام، الخبير الأمني، عن أن هناك مخطط يستهدف تدمير وتفتيت المنطقة العربية، مشيرًا إلى أن إذا نجح الغرب في تقسيم المنطقة العربية ستتأثر سلبًا كل دول العالم.

وقال علام، خلال لقائه ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten، مساء اليوم الثلاثاء، إن تدمير العقل المصري من أهم أولويات الغرب، لأن سقوط مصر يجعل المنطقة العربية بالكامل تنهار تمامًا، موضحًا أن الإجراءات السياسية والثقافية لمحاربة الأفكار الإرهابية لا تقل أهمية عن الحل الأمني.

وأكد الخبير الأمني، أن أجهزة مخابرات عربية وراء مخططات هدم الدولة المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى