لعنة المستبعدين تطيح بالمنتخب من كأس العالم | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

هكذا يرغب الجمهور

لعنة المستبعدين تطيح بالمنتخب من كأس العالم

أحمد حسن / 2018-06-26 00:18:41 / رياضة
كوبر

كوبر

" حرام يرجعوا في طيارة .. دول يرجعوا بري "، " مصر خرجت عشان لعيبة كتير اتظلمت من كوبر وكان المفروض تسافر "، " ارحل يا كوبر "، عبارات رددها الجمهور المصري علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد الخسارة أمام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف .

ورغم كل هذا الجدل ورغبة الجمهور في إنهاء مسيرة كوبر التدريبية لمنتخب مصر، بل وصل الأمر إلي المطالبة بمحاسبة اتحاد الكورة، إلا أن هيكتور كوبر أكد أنه لن يستقيل، علي الرغم أن عقده مع المنتخب ينتهي بنهاية المونديال إلا أنه أشار في المؤتمر عن وجود جلسة تجمعه مع اتحاد الكورة وتحديد مصيره، ويري أن الأداء لم يكن سيئا رغم أن النتائج لم تكن جيدة .

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتقاد حاد لكوبر وللمنتخب بسبب طريقة لعبه الدفاعية، وطالب الجميع برحيله وإنهاء فترته لأنها لن تضيف للمنتخب كثيرا خلال مشواره القادم، بل أكد بعضهم أن السبب في الخسارة هو استبعاده لعدد من اللاعبين الذي لهم أحقيه في التواجد عن غيرهم، ووصفوا ما حدث بأنه " عدل ربنا بسبب ظلم المستبعدين ".

منتخب مصر 1


اضف تعليقك

لأعلى