أسود المغرب الأفضل عربيا في كأس العالم | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

أسود المغرب الأفضل عربيا في كأس العالم

أحمد حسن / 2018-06-26 00:32:06 / رياضة
المغرب

المغرب

أكد عدد كبير من النقاد الرياضيين والمعلقين علي المباريات أن المنتخب المغربي هو الأفضل عربيا في مونديال كأس العالم المقام حاليا في روسيا سواء علي مستوي التكتيك والدفاع والهجوم وسرعة لاعبيه، وودع أسود المغرب كأس العالم بعد خسارته أمام البرتغال في الجولة الثانية .

ورغم الخروج إلا أنهم استطاعوا الحصول علي نقطة من المنتخب الأسباني بعد التعادل معه في المباراة التي انتهت منذ قليل، وشهدت تعادل المنتخبين بهدفين لكلا منهما، ليودع الأسود المونديال بعد أداء راقي ومحترم كما وصفه العديد من النقاد .

ومنذ بداية كأس العالم 2018، وقدم المنتخب المغربي أداء رجولي في المباراة الأولي له أمام إيران والتي خسر منها بهدف عكسي في الدقيقة الأخير من الوقت بدل الضائع، وبدونه كان المغرب في منطقة آخري الآن، ورغم الخسارة الأولي لم ييأس أسود أطلس، وقدم في المباراة الثانية أمام البرتغال أداء قوي، لكن لم تأتي الرياح بما تشتهيه لاعبي المغرب وخسروا بهدف، وكاد أن تنتهي المباراة بالتعادل .

المغرب 1

وفي الجولة الأخيرة والتي يعلم لاعبي المنتخب أنها مباراة لن تضيف شيئا لأنهم في النهاية ودعوا البطولة، إلا أنهم لم يخشوا ثيران أسبانيا، وقدموا مباراة هي الأجمل منذ انطلاق المونديال، واستطاعوا أن يحققوا معهم التعادل بهدفين لكلا منهم، بل أن الأسبان كادوا أن يخسروا، إلا أن لعنة الدقيقة الأخيرة أنقذت المنتخب الأسباني من الوقوع في فخ تساوي النقاط مع المنتخب الإيراني.


اضف تعليقك

لأعلى