"الحضري" يحقق رقما قياسيا جديدا بعد تصديه لركلة جزاء في المونديال | الصباح
وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7    

"الحضري" يحقق رقما قياسيا جديدا بعد تصديه لركلة جزاء في المونديال

شعبان بلال / 2018-06-25 17:16:00 / رياضة
الحضرى يعود لحراسة وادى دجلة

الحضرى يعود لحراسة وادى دجلة

نجح عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر في تحقيق رقمًا قياسيًا جديدا عقب تصديه لضربة جزاء في الشوط الأول من مباراة مصر والسعودية، ليصبح رابع حارس في تاريخ بطولة كأس العالم يتصدى لركلة جزاء في أول مشاركاته في بطولة كأس العالم.

وسبق الحضري إلى ذلك الإنجاز كلًا من: هالدورسون، حارس أيسلندا في مباراة الأرجنتين بالبطولة الحالية، وميولا حارس مرمى الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 1990 ضد تشيكوسلفاكيا، وكيروجا حارس مرمى المكسيك ضد سكتلندا في كأس العالم 1978.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مصر والسعودية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


اضف تعليقك

لأعلى