محافظ الجيزة يكرم فريق الصم وجهازه الفني لحصوله على المركز الأول في الدوري | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

محافظ الجيزة يكرم فريق الصم وجهازه الفني لحصوله على المركز الأول في الدوري

محافظ الجيزة اثناء التكريم

محافظ الجيزة اثناء التكريم

كرم اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة الجهاز الفنى والإدارى ولاعبى فريق الصم لكرة القدم لفوزه بالمركز الاول على مستوى الجمهورية فى دورى مراكز الشباب عام 2018.

 

وقال المحافظ أن الدولة تولى اهتمام كبير بذوى القدرات الخاصة حيث أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسى على عام 2018 عام ذوى الاحتياجات الخاصة .

وأضاف المحافظ أن هذا التكريم يأتى تقديراً من المحافظة على الأداء المشرف والبطولى الذى قام به الفريق خلال مباريات المسابقة وخوضه لعدة مراحل إلى أن وصل للدور النهائى وفاز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية .

حضر الاحتفال المهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام المساعد وأحمد صالح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة .


اضف تعليقك

لأعلى