وزيرة الصحة تتوجه للقاء البابا تواضروس لبحث الملفات الطبية | الصباح
"متجملوش حد".. الرئيس السيسي لطلبة كلية الطب العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء من واشنطن: نهر النيل يمثل شريان حياة للشعب المصري ولن نسمح المساس به     elsaba7     أوقاف الغربية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيد البدوى     elsaba7     بدء تلقى التظلمات الخاصة بمساكن الجزيرة بزفتى     elsaba7     الرئيس السيسي: نسعى لتطبيق فكرة الاختبارات المميكنة بالجامعات     elsaba7     مريم نعوم: السيناريست أماني التونسي ليها كتير في “بين بحرين” والفكرة والشخصيات بدأت من عندها     elsaba7     الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات     elsaba7     مدير كلية الطب بالقوات المسلحة: هدفنا تخريج أطباء لديهم الكفاءة تعادل النظراء في العالم     elsaba7     خريجو طب القوات المسلحة يستعرضون قدراتهم في التعامل مع الحالات الطارئة أمام الرئيس     elsaba7     القبض على أخطر تجار الصنف بالشرقية.. والتحفظ على 50 كيلو بودرة خام     elsaba7     السيسى يشهد فيلما تسجيليا عن تاريخ كلية الطب العسكري     elsaba7     العفو الرئاسي عن 449 سجيناً بمناسبة انتصارات أكتوبر     elsaba7    

وزيرة الصحة تتوجه للقاء البابا تواضروس لبحث الملفات الطبية

وزيرة الصحة

وزيرة الصحة

توجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، منذ قليل، إلى مقر الكاتدرائية المرقسية للقاء قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

 

جدير بالذكر أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، التقت أمس فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف لبحث تعزيز سبل التعاون في القطاع الطبي، وذلك بمقر مشيخة الأزهر.

 

وأثنت وزيرة الصحة والسكان، في بداية لقائها على ما تقدمه مشيخة الأزهر، من مجهودات للمساهمة في القضاء على فيروس "سي"، مؤكدة أن مشيخة الأزهر كانت وما زالت تقدم يد العون للقطاع الطبي بما يخدم مصلحة المرضى.

 

وأشارت وزيرة الصحة إلى ترحيب فضيلة الإمام الأكبر، للمساهمة في مشروع القضاء على قوائم انتظار العمليات، التي تخطو فيه الوزارة بخطى سريعة لإنهاء معاناة المرضى.

https://www.youtube.com/watch?v=oZIxLawi1T0


اضف تعليقك

لأعلى