التضامن: نفحص ملف التبرعات وأوجه إنفاقها بالجمعيات الكبرى | الصباح
فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7     تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7     المجلس العسكري السوداني: لابد من تكاتف كل أطياف الشعب لتكون "كتلة واحدة"     elsaba7     قرارات هامه فى اجتماع "مدبولى" مع محافظ السويس     elsaba7     أول تعليق من جريزمان بعد خسارة برشلونة من تشيلسي     elsaba7     "ترامب" يهنئ "السيسي" بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة     elsaba7     ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3     elsaba7    

التضامن: نفحص ملف التبرعات وأوجه إنفاقها بالجمعيات الكبرى

أ.ش.أ / 2018-06-23 18:58:18 / الصباح Extra
التضامن: نفحص ملف التبرعات وأوجه إنفاقها بالجمعيات الكبرى

التضامن: نفحص ملف التبرعات وأوجه إنفاقها بالجمعيات الكبرى

قال مصدر مسؤول بوزارة التضامن الاجتماعي إن الوزارة بدأت منذ أواخر شهر رمضان الماضي بمراجعة وفحص ملف التبرعات وأوجه إنفاقها للجمعيات الكبرى والتي نفذت حملات إعلانية خلال الشهر الكريم وعقبه.

وأضاف المصدر- في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط السبت،- أنه فور الانتهاء من عملية المراجعة سيتم إعلان نتائجها بكل شفافية للرأي العام، وذلك في مؤتمر صحفي من المزمع عقده خلال الأسبوع الأول من يوليو المقبل، مشددًا أن عملية المراجعة لا تشمل جمعية أو مؤسسة بعينها ولكنها تمتد لكل الجمعيات التي نفذت حملات إعلانية كبرى.

وشدد المصدر على دعم الوزارة للدور التنموي الذي تقوم به هذه الجمعيات، كما تقدر إسهاماتها في تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين خاصة الأولى بالرعاية، إلا أن عملية المراجعة تستهدف توضيح الحقائق للرأي العام، ولن تؤثر على سير العمل في أي جمعية أو في المنشآت التابعة لها، كما أنها لن تؤثر على أي خدمات أو أنشطة تقدم للمواطنين، وهدفها هو التأكد من توافق أوجه إنفاق التبرعات مع أوجه الصرف التي يحددها قانون العمل الأهلي.

وأوضح المصدر المسؤول أن الوزارة تراجع في مارس من كل عام جميع إيرادات ومصروفات الجمعيات والمؤسسات للعام المالي المنتهي في ديسمبر ٢٠١٧ وذلك بالتزامن مع ورود الميزانيات من مجالس الإدارات، مشددًا أنه منذ ثلاث سنوات تتم مراجعة خاصة ومدققة للتبرعات التي ترد في شهر رمضان.


اضف تعليقك

لأعلى