برلماني: تشجيع المنتخب فرض | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

تشجيع المنتخب أمام روسيا في مباراة اليوم مسؤولية وطنية

برلماني: تشجيع المنتخب فرض

الصباح / 2018-06-20 20:15:23 / سياسة
الجماهير المصرية فى روسيا

الجماهير المصرية فى روسيا

كتب: ابراهيم رياض - تعددت تصريحات البرلمانيين والمسؤولين المصريين بصدد تشجيع المنتخب فى مباراته اليوم امام منتخب روسيا، ضمن منافسات المجموعة الاولى فى كأس العالم.

 

 

أخر ما صدر من تصريحات فى هذا الشأن كانت ما قاله اللواء يونس الجاحر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الذى أكد أن المنتخب الوطني لكرة القدم يحمل على عاتقه مسؤولية فرحة المواطنين المصريين خلال مباريات كأس العالم التي تقام بروسيا، لافتًا إلى أن مباراة اليوم التي ستعقد بين فريقي مصر وروسيا حاسمة.

وأضاف الجاحر أن المسؤولية الوطنية تجاه الدولة تحتم على كافة المواطنين المصريين ضرورة تشجيع المنتخب المصري في ذلك المحفل الرياضي العالمي، مؤكدًا أن العالم كله يوجه أنظاره تجاه فريقنا القومي بعد أن أعلن مدرب المنتخب عن احتمالية مشاركة اللاعب محمد صلاح في المباراة.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إلى أن الشعب المصري كله يعقد الأمل على كافة لاعبي المنتخب بصفة عامة وعلى اللاعب محمد صلاح بصفة خاصة في إحراز أهداف في مباريات اليوم، داعيًا بكل التوفيق للمنتخب في مباراته مع روسيا.

الكأس

 


اضف تعليقك

لأعلى