برلماني: تشجيع المنتخب فرض | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

تشجيع المنتخب أمام روسيا في مباراة اليوم مسؤولية وطنية

برلماني: تشجيع المنتخب فرض

الصباح / 2018-06-20 20:15:23 / سياسة
الجماهير المصرية فى روسيا

الجماهير المصرية فى روسيا

كتب: ابراهيم رياض - تعددت تصريحات البرلمانيين والمسؤولين المصريين بصدد تشجيع المنتخب فى مباراته اليوم امام منتخب روسيا، ضمن منافسات المجموعة الاولى فى كأس العالم.

 

 

أخر ما صدر من تصريحات فى هذا الشأن كانت ما قاله اللواء يونس الجاحر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الذى أكد أن المنتخب الوطني لكرة القدم يحمل على عاتقه مسؤولية فرحة المواطنين المصريين خلال مباريات كأس العالم التي تقام بروسيا، لافتًا إلى أن مباراة اليوم التي ستعقد بين فريقي مصر وروسيا حاسمة.

وأضاف الجاحر أن المسؤولية الوطنية تجاه الدولة تحتم على كافة المواطنين المصريين ضرورة تشجيع المنتخب المصري في ذلك المحفل الرياضي العالمي، مؤكدًا أن العالم كله يوجه أنظاره تجاه فريقنا القومي بعد أن أعلن مدرب المنتخب عن احتمالية مشاركة اللاعب محمد صلاح في المباراة.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إلى أن الشعب المصري كله يعقد الأمل على كافة لاعبي المنتخب بصفة عامة وعلى اللاعب محمد صلاح بصفة خاصة في إحراز أهداف في مباريات اليوم، داعيًا بكل التوفيق للمنتخب في مباراته مع روسيا.

الكأس

 


اضف تعليقك

لأعلى