بث مباشر.. ريال مدريد وخيتافي في الدوري الأسباني         شاهد.. الحجاج يحتمون بالخيام من هطول أمطار غزيرة على الأراضي المقدسة         القصة الكاملة لإنقاذ غزال "جزارة" الإسكندرية من الذبح (صور)         "بخاخات وكمامات" للحجاج المصريين بالأراضى المقدسة         زلزال رابع يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية بقوة 7 درجات ريختر         مروة صبري تنشر فيديو حفل تامر حسني "عيش بشوقك" (فيديو)         "الري": فيضان النيل في فترة الذروة.. ونتابع الموقف بالأقمار الصناعية         "التضامن الاجتماعي": صرف 2.6 مليار جنيها لمستحقي النفقة منذ عام 2004         سما المصري لـ "فايق": لو أنا رقاصة فأنت صبي عالمة (فيديو)         ارتفاع أسعار البنزين والتموين واللحوم.. شائعات جديدة تعكر فرحة المصريين في العيد         استعمال العنف والتعذيب.. قصة اتهام ضابط ومعاونه و4 أمناء شرطة في مقتل مواطن داخل قسم حدائق القبة         هندسة بنها تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب (صور)        

تعرف على المدرب الفرنسي الجديد للأهلي بعد تعاقده موسمين

أيمن حسن / 2018-06-12 12:08:01 / الصباح Extra
المدرب الفرنسي الجديد

المدرب الفرنسي الجديد

أعلنت لجنة الكرة بعد موافقة مجلس الإدارة عن تعاقد النادي مع الفرنسي باتريك كارتيرون ليتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين، ويصل كارتيرون غدًا الأربعاء لبدء مرحلة التحديات الجديدة مع الأهلي وترتيب كافة الأمور الخاصة بفترة الإعداد مع جهازه المعاون.. يذكر أن المدرب الفرنسي لن يصطحب معاونين معه وسيكون جهازه المعاون مصري.

جاء قرار التعاقد مع كارتيرون بعد الجلسات المكثفة للجنة الكرة على مدار الفترة الماضية لدراسة السيرة الذاتية للعديد من المديرين الفنيين الأجانب والتفاوض مع بعضهم، وعقب سلسلة من المشاورات رأت اللجنة أن الفرنسي كارتيرون هو الأنسب للأهلي خلال المرحلة الحالية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها أنه مدرب صغير السن "48 عامًا" وطموح وعلى دراية كاملة بالكرة الإفريقية ومعوقاتها خاصة أنه تولى من قبل مسئولية فريق تي بي مازيمبي الكونغولي وفاز معه بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

 

كما أن كارتيرون على معرفة كاملة بالدوري المصري بعد فترة عمله في وادي دجلة ولديه دراية بمعظم لاعبي الأهلي وقدراتهم الفنية ولا يحتاج إلى وقت طويل للتعرف على إمكاناتهم.. هذا فضلًا عن أنه مدرب له بصمة فنية وأسلوب لعب مميز ووضح ذلك من خلال أداء الفرق التي تولة مسئوليتها ، خاصًة أنه سبق وقاد منتخب مالي إلى الدور قبل النهائي في بطولة الأمم الإفريقية عام 2013 وقدم عروضًا متميزة.

 

 

اضف تعليقك

لأعلى