بث مباشر.. ريال مدريد وخيتافي في الدوري الأسباني         شاهد.. الحجاج يحتمون بالخيام من هطول أمطار غزيرة على الأراضي المقدسة         القصة الكاملة لإنقاذ غزال "جزارة" الإسكندرية من الذبح (صور)         "بخاخات وكمامات" للحجاج المصريين بالأراضى المقدسة         زلزال رابع يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية بقوة 7 درجات ريختر         مروة صبري تنشر فيديو حفل تامر حسني "عيش بشوقك" (فيديو)         "الري": فيضان النيل في فترة الذروة.. ونتابع الموقف بالأقمار الصناعية         "التضامن الاجتماعي": صرف 2.6 مليار جنيها لمستحقي النفقة منذ عام 2004         سما المصري لـ "فايق": لو أنا رقاصة فأنت صبي عالمة (فيديو)         ارتفاع أسعار البنزين والتموين واللحوم.. شائعات جديدة تعكر فرحة المصريين في العيد         استعمال العنف والتعذيب.. قصة اتهام ضابط ومعاونه و4 أمناء شرطة في مقتل مواطن داخل قسم حدائق القبة         هندسة بنها تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب (صور)        

مصر للطيران تشارك في اجتماع مجلس المحافظين بالأياتا

هاني جمعة / 2018-06-12 12:02:20 / الصباح Extra
مصر للطيران

مصر للطيران

شاركت شركة مصر للطيران بوفد ترأسه صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة في اجتماع مجلس المحافظين والجمعية العامة رقم ٧٤ لمنظمة الأياتا، والذي أقيم هذا الشهر في مدينة سيدني بأستراليا.

 

وفي هذا الصدد قال مسلم: إن الجمعية أصدرت قرارين في غاية الأهمية في هذه الدورة، أولهما تقديم التوعية والدعم لشركات الطيران ضد جريمة الاتجار بالبشر، حيث أثبتت التقارير الدولية استخدام التجار لرحلات الطيران لارتكاب هذه الجرائم، وستسعى المنظمة إلى التعاون مع الشركات الأعضاء للحد من هذه الظاهرة، أما القرار الثاني فكان بشأن خصخصة المطارات، حيث طالبت المنظمة الجهات الحكومية المعنية وحثتها على أن يكون الهدف من الخصخصة هدف اقتصادي واجتماعي يعود بالنفع على الدول والشعوب ولا ينظر لهذا الأمر من الزاوية المادية والربح فقط.

 

وأضاف مسلم، أن أچندة الاجتماعات شهدت توقيع مذكرة تعاون بين منظتي الأفرا والأياتا، تقدم الأياتا من خلالها الدعم في مجالات التدريب والسلامة وتطوير الخدمات لأعضاء الأفرا. كما ناقشت أيضا الأداء المالي لصناعة النقل الجوي، والبرامج الجديدة التي أطلقتها الأياتا بشأن حماية بيانات الركاب وشركات الطيران.

 

ووافق أعضاء مجلس المحافظين على إجراء بعض التغييرات في الهيكل التنظيمي للمنظمة.

 

اضف تعليقك

لأعلى