بث مباشر.. ريال مدريد وخيتافي في الدوري الأسباني         شاهد.. الحجاج يحتمون بالخيام من هطول أمطار غزيرة على الأراضي المقدسة         القصة الكاملة لإنقاذ غزال "جزارة" الإسكندرية من الذبح (صور)         "بخاخات وكمامات" للحجاج المصريين بالأراضى المقدسة         زلزال رابع يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية بقوة 7 درجات ريختر         مروة صبري تنشر فيديو حفل تامر حسني "عيش بشوقك" (فيديو)         "الري": فيضان النيل في فترة الذروة.. ونتابع الموقف بالأقمار الصناعية         "التضامن الاجتماعي": صرف 2.6 مليار جنيها لمستحقي النفقة منذ عام 2004         سما المصري لـ "فايق": لو أنا رقاصة فأنت صبي عالمة (فيديو)         ارتفاع أسعار البنزين والتموين واللحوم.. شائعات جديدة تعكر فرحة المصريين في العيد         استعمال العنف والتعذيب.. قصة اتهام ضابط ومعاونه و4 أمناء شرطة في مقتل مواطن داخل قسم حدائق القبة         هندسة بنها تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب (صور)        

بالصور.. الإنتاج الحربي توقع بروتوكول مع شركة إمارتية لإنتاج الخرسانة الجاهزة

أيمن حسن / 2018-06-12 12:00:11 / الصباح Extra
الاجتماع

الاجتماع

شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى توقيع اتفاقية تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى وشركة الفلاح للخرسانة الجاهزة الإماراتية وذلك بمقر ديوان عام الوزارة.

وأشار "العصار" إلى أن الاتفاقية تهدف إلى التعاون فى مجال إنتاج الخرسانة سابقة التجهيز وعالية الإجهاد بكافة مواصفاتها الفنية، وكذلك دراسة إنشاء كيان مشترك للإنتاج والتوريد لصالح جميع المشروعات بجمهورية مصر العربية.

وأضاف "العصار" أن وزارة الإنتاج الحربى مؤسسة صناعية كبرى تمتلك إمكانيات تكنولوجية وصناعية وبحثية وخبرة كبيرة فى مجالات التصنيع ويوجد بها أطقم فنية مدربة،

التوقيع

 

ومن خلال مشاركة وزارة الإنتاج الحربى فى تنفيذ المشروعات القومية بالدولة فى إطار خطة التنمية المستدامة لمصر2030 فقد تم التعاون مع شركة الفلاح في مجال إنتاج الخرسانة الجاهزة للسوق المصري لتقليل الإستيراد وتوفير العملة الصعبة.

ومن جانبه أعرب السيد زايد الفلاح رئيس مجلس إدارة شركة الفلاح للخرسانة الجاهزة عن ثقته في وزارة الإنتاج الحربى نظراً لما تتميز به من إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية هائلة بالإضافة إلى ما تتمتع به من سمعة طيبة والسرعة والدقة في أداء الأعمال الموكلة إليها واشتراكها في تنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالدولة الأمر الذي سوف يساهم في سرعة تنفيذ بنود اتفاقية التعاون .

 

 

اضف تعليقك

لأعلى