بث مباشر.. ريال مدريد وخيتافي في الدوري الأسباني         شاهد.. الحجاج يحتمون بالخيام من هطول أمطار غزيرة على الأراضي المقدسة         القصة الكاملة لإنقاذ غزال "جزارة" الإسكندرية من الذبح (صور)         "بخاخات وكمامات" للحجاج المصريين بالأراضى المقدسة         زلزال رابع يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية بقوة 7 درجات ريختر         مروة صبري تنشر فيديو حفل تامر حسني "عيش بشوقك" (فيديو)         "الري": فيضان النيل في فترة الذروة.. ونتابع الموقف بالأقمار الصناعية         "التضامن الاجتماعي": صرف 2.6 مليار جنيها لمستحقي النفقة منذ عام 2004         سما المصري لـ "فايق": لو أنا رقاصة فأنت صبي عالمة (فيديو)         ارتفاع أسعار البنزين والتموين واللحوم.. شائعات جديدة تعكر فرحة المصريين في العيد         استعمال العنف والتعذيب.. قصة اتهام ضابط ومعاونه و4 أمناء شرطة في مقتل مواطن داخل قسم حدائق القبة         هندسة بنها تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب (صور)        

قصة أول مبادرة لتخفيض تكاليف أفراح المصريين بمناسبة مونديال روسيا

هانى جمعة / 2018-06-12 20:28:44 / منوعات
المنتخب

المنتخب

يحرص المصريون دائما على إستثمار احتفالاتهم وفرحتهم بأي مناسبة أو حدث وطني و إطلاق المبادرات التي يتدل البهجة والسرور على قلوب الشعب المصري.

في هذا الإطار صرح حمادة توفيق، صاحب احد الفيلل للمناسبات والحفلات، بتدشين مبادرة " افراحكم مع المونديال" وأن كافة المصريين يتمتعون بنسبة خصومات غير مسبوقة في إحتفال الشباب المصري لليلة العمر بالزواج ، حيث ستصل نسبة الخصومات لـ٦٥ في المئة بمناسبة مشاركة مصر في مونديال كأس العالم روسيا 2018 .

 

وقال "توفيق" أن الفيلا تقدم عروض وخصومات هائلة بتكلفة ليلة العمر كاملة بمبلغ مالي لا يتعدى ٦٥٠٠ جنية مصري لعدد مائة فرد من الحضور ورسوم الفرد فوق ذلك العدد ليصل لثلاثين جنية فقط شامل المكان المفتوح ، البوفية على أعلى المستويات، دي جي بأحدث تقنيات جي بي ال ، كوشة مودرن فخمة ، تراس ليز مربع ، دانس فلور دائري بمساحة شاسعة ، ترابيزات زجاج ، كراسي فندقية ، تصوير فيديو إتش دي ، شاشات عرض ضخمة، والبوفية يشمل على جاتوه ، باتون سالية، باتيه كبير بالجبنة ، مينى بيتزا ، كانز مياة غازية لكل فرد من الحضور.

اضف تعليقك

لأعلى