أعتني ببشرتك في 5 خطوات قبل عيد الفطر

ا ش ا / 2018-06-09 21:13:41 / فن
أعتني ببشرتك

أعتني ببشرتك

يزيد اهتمام النساء ببشرتهن في فترات ما قبل الأعياد والمناسابات، "الصباح" بتقدملك نصائح للحصول علي بشرة جذابة ناضرة قبل العيد.

التنظيف

يجب أن تنظفي بشرتك مرتين يوميا في الصباح والمساء مع استخدام الغسول المناسب لبشرتك، كما يوجد بعض المنظفات الطبيعية الموجودة في مطبخك ومنها، القرفة مع ملعقة من العسل وننرك علي الوجه لمدة ربع ساعة، وأيضا الفلفل الأسود مع الزبادي لمدة عشر دقائق، حيث يحتوي للفلفل الأسود على نسبة كبيرة جدا من المواد المضادة للأكسدة، ولكن علي النساء ذوات البشرة الحساسة توخي الحذر.

شرب الماء

مع صيام وارتفاع درجات الحرارة، يصاب الجلد بالجفاف والتشققات، ويفقد نضراته، وذلك ينصح بتناول كميات كبيرة من الماء، بجانب شُرب العصائر الفريش.

أهتمي بحوالين العين

تعاني كثير من الفتيات وخصوصًا في فترة الصيام، من الهالات السوداء وانتفاخ العين، فنقدم لكي وصفة سهلة من المنزل للتقليل من الهالات السوداء، وهي بشر خيارة ووضعها مع بعض أوراق النعناع وضيفي الماء وأغليهم لعدة دقائق، ثم ضعيهم في قوالب الثلج، ثم أخرجي مكعب يوميًا ومرريه حوالين عينيكي.

نضارة البشرة

يوجد عدة وصفات طبيعية لنضارة وتفتيح البشرة، وهي خلط شوفان مطحون علي زبادي وضعي قليل من الليمون واتركيهم لمدة نصف ساعة، وأيضا ماسك القهوة ببياض البيض وأتركيهم ثلث ساعة لشد البشرة وغلق المسام.

وصفة قبل النوم

ضعي الجلسرين مع ماء الورد، وأخلطيهم ببعض في زجاجة، ورشي علي وجهك قبل النوم، لنضارة وترطيب البشرة وللتخلص من المسام الواسعة.

اضف تعليقك

لأعلى