أحمد صابر: التعليم أهم ملفات "صوتك حر" فى الفترة القادمة

أحمد حسن / 2018-05-07 20:54:56 / الصباح Extra
أحمد صابر: التعليم أهم ملفات "صوتك حر" فى الفترة القادمة

أحمد صابر: التعليم أهم ملفات "صوتك حر" فى الفترة القادمة

 
** أحمد صابر: حريصين علي دورنا الأساسي الذي إنطلقت من أجله المبادرة (دعم المشاركه الانتخابيه) بالرغم من تحولنا إلى جمعية تنموية
 
 
صرح أحمد صابر المنسق العام لمبادرة "صوتك حر" أن المبادرة بصدد التحول لجمعية مصرية تنموية تهدف إلى تبني القضايا المصرية الهامة والعمل على تقديم الحلول للمشكلات والتثقسف السياسي والاجتماعي للشباب.
وأكد صابر أن المبادرة إنطلقت اساسا بهدف دعم المشاركة الإنتخابية لرئاسة الجمهورية بأول يناير الماضي، وفكرة التحول لجمعية تنموية جاءت إيمانا وحرصا مننا علي مساعدة المواطنين والعمل على سد الإحتياجات الأساسية والمساهمة فى حل المشكلات والقضايا التى من شأنها تحول المجتمع الى الافضل عن طريق تبني جمعية "صوتك حر"عده ملفات هامه يتصدرها ملف التعليم. .
وأوضح صابر أن جمعية "صوتك حر" تساهم في تكوين شباب واعي ومثقف مجتمعيا في عدة مجالات لديهم المعرفه والمهارات والقيم التى من شأنها أن تؤهلهم للقيام بمبادرات إنسانية ناجحه عن طريق التفاعل والاحتكاك المباشر سواء فى صورة محاضرات أو ورش عمل وزيارات ميدانية لمعرفه إحتياجتهم والعمل علي تلبيتها.
وأضاف المنسق العام للجمعية أننا نستهدف فئة الشباب من مختلف الأعمار على مستوي عدة محافظات ممن لديهم الحافز للتعلم والتطوير مما ينعكس على بيئتهم ،بحيث يكون الأهتمام الأول والأخير بالانسان وإحتياجاته ومراعاه التعدد والأختلاف بعيدا عن المركزيه.
وأوضح صابر أن دور الجمعية يشمل الإهتمام بجميع المجالات سواء الإقتصادية والتعليمة أوالاعلام ،البيئه وحتى الفن، ونحن حريصين علي دورنا الاساسي الذي انطلقت من أجله المبادرة وهو المشاركه بالعمليات الأنتخابيه سواء كانت رئاسية او برلمانية أو محليات... فتوعيتنا بالمشاركه في الإنتخابات هو ما بدأت بيه المبادرة وما ستمستمر فى تدعيمه على مختلف المستويات.

اضف تعليقك

لأعلى