محافظ شمال سيناء لـ«الصباح»: طرح 90 قطعة أرض للمستثمرين بالمجان لتحويل بئر العبد لمنطقة صناعية | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

محافظ شمال سيناء لـ«الصباح»: طرح 90 قطعة أرض للمستثمرين بالمجان لتحويل بئر العبد لمنطقة صناعية

/ -0001-11-30 00:00:00 / منوعات
محافظ شمال سيناء لـ«الصباح»: طرح 90 قطعة أرض للمستثمرين بالمجان لتحويل بئر العبد لمنطقة صناعية

محافظ شمال سيناء لـ«الصباح»: طرح 90 قطعة أرض للمستثمرين بالمجان لتحويل بئر العبد لمنطقة صناعية

كشف اللواء عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، النقاب عن الخطوات التنفيذية لإنشاء منطقة صناعية بمدينة بئر العبد فى سيناء، لتنمية المنطقة والقضاء على البطالة، مشيرًا إلى أن المحافظة فى انتظار موافقة مجلس الوزراء على تخصيص أراضى المنطقة الصناعية فى بئر العبد خلال الأيام المقبلة على أن يصدر بها قرار جمهورى خلال الربع الأول من عام 2018.
واستطرد المحافظ: «تحتوى المنطقة الاستثمارية المقرر إنشائها على 90 قطعة أرض صناعية جاهزة للاستثمار بمساحات مختلفة تبدأ من 2000 متر وحتى 6000 متر، وسيتم تخصيصها للمستثمرين المصرين الجادين بالمجان».
وأشار إلى أنه بمجرد صدور القرار الجمهورى لبدء العمل فى المنطقة الصناعية سيتقدم المستثمر الراغب فى إقامة مشروع بدراسة الجدوى المتعلقة بمشروعه، وبثبوت جديته سيتم تسليمه قطعة أرض مجانية بها كل المرافق واللوجيستيات التى تساعده على نجاح المشروع.
وأوضح المحافظ، أنه تم تقسيم المنطقة الصناعية التى تجهز لها الحكومة إلى عدة قطاعات على رأسها القطاعات التعدينية، خاصة أن المنطقة تتوافر بها كميات كبيرة من خام النحاس، بجانب توافر الرمل الزجاجى، والذى يمكن من خلاله إقامة أكبر مشروعات للزجاج والسيلكون فى العالم.


اضف تعليقك

لأعلى