رسالة من السلطان قابوس إلي الرئيس مرسي | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

رسالة من السلطان قابوس إلي الرئيس مرسي

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
رسالة من السلطان قابوس إلي الرئيس مرسي

رسالة من السلطان قابوس إلي الرئيس مرسي

سلّم يوسف بن علوى وزير الخارجية العمانى أمس الأحد رسالة من السلطان قابوس إلي الرئيس محمد مرسي تناولت عدد من الموضوعات العربية الراهنة .

احمد نور سلّم يوسف بن علوى وزير الخارجية العمانى أمس الأحد رسالة من السلطان قابوس إلي الرئيس محمد مرسي تناولت عدد من الموضوعات العربية الراهنة . وبحث الوزير العماني مع نظيره المصري محمد عمرو بمقر وزارة الخارجية أمس استئناف النشاط العماني المصري ، في إطار الآليات التي كانت متبعة قبل الثورة . وقال بن علوي عقب اللقاء أنه تم الاتفاق على إعادة تنشيط العلاقات الثنائية في إطار اللجنة المشتركة ، بما يتوافق مع المصالح المشتركة ، وبما يحقق الأهداف المرجوة، وبما يتوافق مع تطلعات الحكومة المصرية الجديدة ، وبما نستطيع أن نقدمه من جهد مشترك لدعم المسيرة الجديدة في مصر. وأوضح أنه تطرق ونظيره المصري إلى الوضع في سوريا، وتابع قائلاً : إننا نعبر عن الأسى والأسف على ما يجري في حلب، وينبغي أن يكون هناك تحرك سريع ، وهذا الأمر منوط به الجامعة العربية، والمبعوث الخاص بالأزمة السورية. ودعا بن علوي إلي زيادة الاستثمارات بين مصر وعمان في الفترة القادمة بما يتناسب مع حجم العلاقات بين البلدين .


اضف تعليقك

لأعلى