الإسماعيلي يطلب ضم «مارسيلو» ونجيب من الأهلى | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

الإسماعيلي يطلب ضم «مارسيلو» ونجيب من الأهلى

ا ش ا / 2017-06-11 03:30:28 / الصباح Extra
الإسماعيلي يطلب ضم «مارسيلو» ونجيب من الأهلى

الإسماعيلي يطلب ضم «مارسيلو» ونجيب من الأهلى

طلب خالد القماش، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، من مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان، بدء المفاوضات مع نظرائهم فى الأهلى، بشأن التعاقد مع ثنائى القلعة الحمراء حسين السيد ومحمد نجيب، لتدعيم صفوف قلعة «الدراويش» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الثنائى لا يشارك مع الأهلى وهو ما قد يسهل ضم الثنائى، واشترط خالد القماش، التعاقد مع لاعبين سوبر، مراكز الدفاع والوسط والهجوم، من أجل العودة من جديد للمنافسة على بطولة الدورى الممتاز، والمشاركة فى البطولة الأفريقية.

من جهة أخرى، صرف الجهاز الفنى النظر عن التعاقد مع المهاجم الإيفوارى فرانك نوبلى الذى يخضع لفترة معايشة، بعدما ظهر بمستوى باهت خلال المباراة الودية التى خاضها الفريق أمام وادى دجلة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/ 2.


اضف تعليقك

لأعلى