الإسماعيلي يطلب ضم «مارسيلو» ونجيب من الأهلى | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

الإسماعيلي يطلب ضم «مارسيلو» ونجيب من الأهلى

ا ش ا / 2017-06-11 03:30:28 / الصباح Extra
الإسماعيلي يطلب ضم «مارسيلو» ونجيب من الأهلى

الإسماعيلي يطلب ضم «مارسيلو» ونجيب من الأهلى

طلب خالد القماش، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، من مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان، بدء المفاوضات مع نظرائهم فى الأهلى، بشأن التعاقد مع ثنائى القلعة الحمراء حسين السيد ومحمد نجيب، لتدعيم صفوف قلعة «الدراويش» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الثنائى لا يشارك مع الأهلى وهو ما قد يسهل ضم الثنائى، واشترط خالد القماش، التعاقد مع لاعبين سوبر، مراكز الدفاع والوسط والهجوم، من أجل العودة من جديد للمنافسة على بطولة الدورى الممتاز، والمشاركة فى البطولة الأفريقية.

من جهة أخرى، صرف الجهاز الفنى النظر عن التعاقد مع المهاجم الإيفوارى فرانك نوبلى الذى يخضع لفترة معايشة، بعدما ظهر بمستوى باهت خلال المباراة الودية التى خاضها الفريق أمام وادى دجلة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/ 2.


اضف تعليقك

لأعلى