مارسيلو: سعيد بتأهل الريـال لنهائي دوري الأبطال | الصباح
تقرير| سرقة واعتداء وتعطش.. أهالي سوريا يفرون من جحيم أردوغان على أرضهم     elsaba7     بالفيديو.. كواليس استعداد المنتخب العسكري لبطولة كأس العالم قبل مباراته الأولى     elsaba7     هيئة الأرصاد تكشف عن حالة الجو وسقوط الامطار الأيام القادمة     elsaba7     مقتل 71 مدنيا ونزوح 300 ألف.. حصيلة العدوان التركي على سوريا في أسبوع     elsaba7     بعد أزمة الطائرة.. أول رد لـ محمد رمضان     elsaba7     تصريحات طائفية لنائب لبناني عن الحرائق تثير غضب المواطنين     elsaba7     الرئيس السيسي يتمنى دوام الصحة والعافية لأمير الكويت     elsaba7     بوتين يدعو أردوغان لزيارة روسيا الفترة المقبلة     elsaba7     شاهد.. جينيفر أنستون تدخل عالم إنستجرام بصورة حديثة لها مع أبطال " Friends"     elsaba7     في اليوم العالمي للأغذية.. الفاو: أكثر من 820 مليون شخص يعيشون تحت تهديد الجوع     elsaba7     حقيقة وفاة كاظم الساهر بالسُم.. بعد تصدر الخبر مؤشرات البحث بجوجل     elsaba7     إسكان البرلمان تقر تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء     elsaba7    

مارسيلو: سعيد بتأهل الريـال لنهائي دوري الأبطال

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
مارسيلو: سعيد بتأهل الريـال لنهائي دوري الأبطال

مارسيلو: سعيد بتأهل الريـال لنهائي دوري الأبطال

أعرب البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر فريق ريـال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا رغم خسارته «1-2»، أمام مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية، اليوم الأربعاء.

وقال مارسيلو، في تصريحات إعلامية عقب المباراة: «تلقينا هدفين مباغتين في البداية، ولكنا كنا الفريق الأفضل في بقية فترات اللقاء، كنا ندرك صعوبة المباراة في ظل الملعب الصعب، ولكننا استحوذنا على الكرة في أغلب الفترات».

وأضاف مارسيلو: «لم نشعر بالخوف رغم تأخرنا في النتيجة بهدفين نظيفين. نحن ريال مدريد. سنقاتل حتى النهاية ونحترم المنافس، قمنا بعمل كبير ويتعين علينا الآن الاستعداد لمبارياتنا المتبقية في الدوري الإسباني».

وأشاد مارسيلو بالمستوى الرائع الذي قدمه زميله الفرنسي كريم بنزيمه، الذي صنع هدف الفريق الوحيد الذي أحرزه إيسكو قبل نهاية الشوط الأول.

وأوضح الظهير البرازيلي: «كريم قام بعمل رائع للغاية في الهدف، حيث راوغ ثلاثة مدافعين بمهارة فائقة في مسافة قصيرة».

واختتم مارسيلو تصريحاته قائلا: «يتعين علينا الاحتفاظ بهذه الروح ومواصلة السير على هذا النهج حتى النهاية».


اضف تعليقك

لأعلى